الارشيف / بث مباشر

رحيمي في مواجهة ثلاثي أوروبي.. هل يتحقق حلم الانتقال إلى دوري روشن؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رحيمي في مواجهة ثلاثي أوروبي.. هل يتحقق حلم الانتقال إلى دوري روشن؟ - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 10:45 مساءً

تتواصل الأنباء حول مصير اللاعب المغربي سفيان رحيمي نجم فريق العين الإماراتي الذي يلفت الأنظار بأداء مذهل مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وفي ظل تألقه المتميز تتزايد التكهنات حول وجهته المستقبلية مع اهتمام كبير من عدة أندية، فمن الجدير بالذكر أن رحيمي يتصدر حاليًا قائمة هدافي منافسات كرة القدم في الأولمبياد حيث أحرز 5 أهداف حتى الآن، وساهم بشكل كبير في وصول المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي.

رحيمي في مواجهة ثلاثي أوروبيتستمر 

الأحاديث والتكهنات حول مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي اللاعب المغربي سفيان رحيمي الذي يقدم أداءً لافتًا مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وفي ظل تألقه المتميز في الأولمبياد؛ فقد زادت الشائعات حول مستقبله حيث ارتبط اسم رحيمي بالانتقال إلى أندية كبيرة مثل الاتحاد والهلال والنصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وينتظر عشاق كرة القدم والنقاد الرياضيون ما سينتج عنه الأيام القادمة بشأن وجهة رحيمي المقبلة.

وفقًا لما صرح به الصحفي نبيل جيليت فقد لفت نجم نادي العين الإماراتي اللاعب المغربي سفيان رحيمي الأنظار بشدة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مما أدى إلى اهتمام أوروبي واسع بجلبه إلى القارة العجوز، وقد قامت أندية مثل شتوتجارت الألماني وليون الفرنسي وفياريال الإسباني؛ بإبداء رغبتها في التعاقد مع رحيمي؛ نظرًا لأدائه الرائع في البطولة الأولمبية.

بسبب تألقه البارز في قيادة فريق العين للتفوق على أندية كبيرة مثل الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم الموسم الماضي؛ فإن نادي العين يتمسك حاليًا به ولا يزال يرفض أي عروض رسمية من أندية الدوري السعودي للمحترفين روشن حتى الآن، وينتظر يترقب الوسط الرياضي ما سيحدث خلال الأيام القادمة بشأن العروض المحتملة لمستقبل رحيمي

Advertisements