شاهد .. أحمد الخطيب يكشف تفاصيل صادمة عن حادثة السيرك الروسي الشهيرة في مقابلة مثيرة: "نعم أخطأت ولكن بدون قصد" - اتفرج الفيديو الكامل

انت الان تتابع خبر أحمد الخطيب يكشف تفاصيل صادمة عن حادثة السيرك الروسي الشهيرة في مقابلة مثيرة: "نعم أخطأت ولكن بدون قصد" - اتفرج الفيديو الكامل والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - تفاصيل حادثة السيرك الروسي من وجهة نظر وزير السياحة السابق

في هذا المقال، سنلقي نظرة على تصريحات وزير السياحة السابق، أحمد الخطيب، حول حادثة السيرك الروسي الشهيرة التي وقعت أثناء فترة رئاسته لهيئة الترفيه والتي أدت إلى إعفائه من منصبه.

الخطأ غير المقصود

أكد الخطيب أن الخطأ الذي وقع في السيرك الروسي لم يكن مقصودًا، مشيرًا إلى أنهم كانوا يعملون بجهد كبير وليالٍ طويلة، مما جعلهم عرضة للخطأ.

اقرأ أيضاً

تحديات بناء هيئة الترفيه

كانت الهيئة تواجه تحديات كبيرة، حيث بدأت برصيد من الفعاليات وصل إلى صفر ثم ارتفع بشكل مفاجئ إلى 5500 فعالية، مما جعل من الصعب مراجعة كل تلك الفعاليات بدقة.

الدرس المستفاد

من خلال هذه التجربة، أكد الخطيب أهمية تعلم الدروس من الأخطاء، وأن كل أمر للمؤمن خير وأنه لم يندم على ما حدث، معبرًا عن أمله في أن يكون في الأمر خيرة.

اقرأ أيضاً

أحمد الخطيب وزير السياحة، يتحدث عن حادثة السيرك الروسي الشهيرة حين كان رئيسًا لهيئة الترفيه: «نعم أخطأت والخطأ غير مقصود، واللي ما يشتغل ما يخطي!»

اسمع أحدث حلقات الآن وقبل الناس على تطبيق

أخبار متعلقة :