شاهد .. "اكتشف أماكن ومواعيد خدمة الأحوال المدنية المتنقلة في جميع أنحاء المملكة!"

انت الان تتابع خبر "اكتشف أماكن ومواعيد خدمة الأحوال المدنية المتنقلة في جميع أنحاء المملكة!" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - خدمات الأحوال المدنية المتنقلة

تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (46) موقعًا حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

خدمات الوحدات المتنقلة بمنطقة القصيم

بدأت الوحدات بمنطقة القصيم بتقديم خدماتها للنساء في الابتدائية الثامنة بمحافظة البكيرية لمدة يومين، وللرجال في متوسطة الأنوار بالشيحية لمدة ثلاثة أيام. كما تستمر الخدمات في عدة مواقع أخرى في المنطقة، مما يوفر الفرصة للجميع للحصول على خدمات الأحوال المدنية بسهولة ويسر.

اقرأ أيضاً

تواجد الوحدات المتنقلة في منطقة مكة المكرمة

في منطقة مكة المكرمة، تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها في عدة مواقع مختلفة مثل مرز ثول، مستشفى رابغ العام، ومركز قيا. هذه الخدمات تتوفر للرجال وتسهم في تيسير إجراءات الأحوال المدنية للمواطنين في المنطقة.

تعزيز الوصول للخدمات

من خلال تقديم الخدمات في مواقع مختلفة وتوزيعها على فترات زمنية محددة، تسعى الوحدات المتنقلة لتعزيز الوصول للخدمات الحكومية بشكل شامل وعملي. يسهم ذلك في تحسين تجربة المواطنين وتقديم الخدمات بكفاءة عالية وفعالية.

اقرأ أيضاً

خدمات الوحدات الصحية المتنقلة في المناطق السعودية

خدمات للنساء

في مستشفى رابغ العام ومجمع مدرسة صبيا بلومه بمحافظة القنفذة، ومركز قيا ومقر الخطوط السعودية بجدة.

خدمات للرجال

في مقر الخطوط السعودية بجدة.

منطقة الباحة

تقديم الخدمات للنساء في مدرسة السابعة والخمسون بالجنابين بمحافظة بلجرشي، وللرجال والنساء في مستشفى العقيق العام بمحافظة العقيق.

اقرأ أيضاً

منطقة عسير

خدمات للنساء في مقر محافظة طريب وللرجال والنساء في مركز سعيدة الصوالحة بمحافظة محايل عسير، وفي مدرسة سبت تنومة بمحافظة تنومة، ومدرسة آل دحمان بمحافظة النماص.

منطقة حائل

الخدمات للرجال في المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بحائل ومدرسة ضبيعة للبنين بمحافظة بقعاء، وللنساء في المتوسطة العشرون للبنات بحائل، وفي متوسطة بقعاء للبنين.

اقرأ أيضاً

محافظة طبرجل

الخدمات للرجال في مقر المحافظة وفرع جامعة الجوف للبنات، وفي الابتدائية الأولى ومستشفى المحافظة.

خدمات الأحوال المدنية المتنقلة في المملكة العربية السعودية

تقدم وحدات الأحوال المدنية المتنقلة خدماتها في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، حيث تستهدف النساء والرجال على حد سواء لتسهيل إجراءاتهم الحكومية بشكل أكثر يسرًا وسهولة.

الخدمة في المنطقة الشرقية

في المنطقة الشرقية، تقدم وحدة الأحوال المدنية المتنقلة خدماتها للنساء يوم الثلاثاء في مستشفى الجبيل العام وفي المدرسة المتوسطة السادسة بمحافظة حفر الباطن. أما للرجال والنساء، فيمكن الحصول على الخدمة يوم الأربعاء في مجمع الدمام الطبي.

الخدمة في منطقة نجران

تقدم وحدات الأحوال المدنية المتنقلة خدماتها للرجال في مقر محافظة حبونا لمدة أسبوع، وللنساء في مركز المحمدية بمحافظة يدمة لمدة يومين.

الخدمة في منطقة الحدود الشمالية

في منطقة الحدود الشمالية، تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها للنساء يوم الثلاثاء في مركز لينة بمحافظة رفحاء لمدة ثلاثة أيام، ويوم الأربعاء في المدرسة المتوسطة الثالثة للبنات بمحافظة طريف لمدة يوم واحد.

أهمية الخدمات المتنقلة

تُعتبر الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، حيث تقدم تسهيلات للمستفيدين من الرجال والنساء، مما يساهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستخدمين.

اخر تحديث: 13 أكتوبر 2024 الساعة 03:45 مساءاً

قم بمشاركة المقال

أخبار متعلقة :