سعر الأرز الشعير الآن 2024 بعد اليوم السابع من موسم الحصاد في مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سعر الأرز الشعير الآن 2024 بعد اليوم السابع من موسم الحصاد في مصر في المقال التالي
كتب محمد سعد - سعر الأرز الشعير الآن 2024  اكثر ما يهم الفلاح المصري وكذلك المستهلك المحلي حيث بدأ موسم الحصاد منذ 7 أيام تقريبا للعام الجديد 2024 والذي يبدأ في غرّة شهر أكتوبر غالباً ويستمر حتى نوفمبر، ووفقاً للإنتاج المحلي لهذا العام فيتم تحديد الأسعار العادلة داخل السوق وبالفعل تقوم الجهات المختصة بالعمل على تحديد سعر الأرز الشعير في مصر بطريقة عادلة لكل من الفلاح والمستهلك.

Advertisements

انتشرت الكثير من الأخبار حول سعر الأرز الشعير 2024 حيث ظهر سعر 17 ألف جنيه مصري للطن، لكن هذا السعر كان بالفعل خاص بالأرز ذو الحبة العريضة، لكن مع بداية الأسبوع الحالي انخفض سعر طن الأرز الشعير الحبة العريضة ليصل الى 16 ألف و 300 جنيه.

بينما الأرز الشعير الحبة الرفية فقد سجل سعر الطن اليوم الأثنين الموافق 08/10/2024 نحو 14 ألف و 800 جنيه مصري، وبالتأكيد ربما يتغير السعر الحالي وفقا للكثير من العوامل التي سنشير اليها خلال الفقرات التالية.

متابعة مستمرة 24 ساعة سعر الأرز الشعير الآن 2024 في مصر

احفظ هذه المقالة لديك لانها ستكون المرجع الشامل لك لمعرفة أسعار الأرز الشعير في مصر للموسم الجديد 2024، حيث سنقوم بتحديثها بصورة مستمرة لكي تبقى على إطلاع متواصل على اسعار الأرز الشعير سواء كنت مزارع ولديك محصول مهتم ببيعه، أو مستهلك ترغب في شراء وتخزين كمية الأرز الكافية لك طوال العام.

تحديث سعر الارز يوم بيوم الخميس 10/10/2024

صرح رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات “السيد رجب” بأن سعر الأرز طن الأرز يتراوح ما بين 14 إلى 15 ألف جنيه مصري للأزر رفيع الحبة، بينما يتراوح سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة ما بين 15.5 الى 16.5 الف جنيه مصري، وحتى الأن يتمتع سوق الأرز باستقرار الأسعار في سياق حرص اتحاد الصناعات المصرية على ضبط الأسعار داخل الأسواق.

تتغير اسعار الأرز خلال الموسم على حسب الكثير من العوامل، فربما يتم فتح باب التصدير، وهو ما ياساهم في زيادة اسعار الأرز المحلي، وأحيان أخرى يتم استيراد كميات من الارز التي بدورها تقوم بخفض الأسعار في السوق، لذلك من المهم متابعة اسعار الأرز في السوق لمعرفة اتخاذ القرار الصحيح سواء البيع أو الشراء.

سعر الأرز الشعير الأن في محافظة كفر الشيخ 2024

تعتبر محافظة كفر الشيخ واحدة من أكبر المحافظات المنتجة للأرز في مصر، حيث تستهدف المحافظة زراعة نحو أكثر من 260 ألف فدان من محصول الأرز، وهو ما يجعلها مصدراً هاماً لإنتاج الأرز محلياً.

وبالفعل ساهم إنتاج محافظة كفر الشيخ من الأرز الشعير في تسعيرة الأرز الشعير في مصر للموسم الجديد 2024، وحتى الأن يعتبر السعر المتداول هو ما بين 14 الى 15 ألف للأرز الحبة الرفيعة، وما بين 16 و 17 ألف للأرز الشعير الحبة العريضة.

ويلي كفر الشيخ محافظة الدقهلية التي هي الأخرى تقوم بزراعة وإنتاج كميات كبيرة من الأرز الشعير، ثم محافظة الشرقية التي تنتشر فيها زراعة الأرز بكثافة ومحافظة الغربية والقاهرة أيضا.

أخبار متعلقة :