الخطوط القطرية تعلن قرار جديد بشأن مقطع رمي حقائب مسافرين سعوديين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الخطوط القطرية تعلن قرار جديد بشأن مقطع رمي حقائب مسافرين سعوديين في المقال التالي
كتب محمد سعد - رصدت كاميرات المراقبة في مطار إسطنبول التركي تصرفات غير مألوفة من بعض عمال الشحن التابعين للخطوط الجوية القطرية، حيث ظهرت لقطات لهم وهم يقومون برمي بعض الأشياء بطريقة عنيفة وغير مهنية.

Advertisements

انتشر هذا الفيديو بشكل واسع بين المواطنين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة من الاستياء والمطالبة بتفسير سريع وعاجل من الشركة المعنية.

استجابة للمخاوف التي أثيرت بخصوص الفيديو المتداول، أصدرت الخطوط الجوية القطرية بيانًا جديدا لتوضيح الأمور، قائلة: “تتفهم الخطوط الجوية القطرية قلقكم بشأن الكيفية التي تم التعامل فيها مع بعض المواد من قبل موظفي المناولة التابعين لأحد الشركات المتعاقدة لتقديم الخدمات الأرضية”.

وتابعت: “نود أن نوضح أن المواد في الفيديو ليست أمتعة المسافرين، بل هي مستهلكات ما بعد الرحلة تم جمعها من أجل التخلص منها لتحضير الطائرة لرحلتها القادمة”.

وأضافت: “تجدر الإشارة إلى أن هذه الممارسات لا تعبر عن سياساتنا تجاه أمتعة المسافرين، ونحن نلتزم بالحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمان للمسافرين وممتلكاتهم”.

pic.twitter.com/Y3JpaJ2Rdx

— أسماء بلقيس صبري (@AsmaeBelqiss) October 6, 2024

وفي تطور جديد، أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فسخ تعاقدها مع الشركة المسؤولة عن تقديم الخدمات الأرضية، وذلك بعد الجدل الذي أثير مؤخرًا. وقد اختارت الشركة التعاقد مع مزود خدمة جديد يتماشى مع معاييرها العالية للجودة والأمان.

أخبار متعلقة :