شاهد .. "غدا.. انطلاقة مبهرة لمشاريع هيئة الإذاعة والتلفزيون برعاية وزير الإعلام"

انت الان تتابع خبر "غدا.. انطلاقة مبهرة لمشاريع هيئة الإذاعة والتلفزيون برعاية وزير الإعلام" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - تطوير الهيئة الإعلامية

يدشن معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان الدوسري، غدا الأربعاء عدة مشاريع نوعية في هيئة الإذاعة والتلفزيون والتي تهدف إلى تعزيز كفاءة الهيئة وتطوير المحتوى الإعلامي، ويتضمن الحدث إطلاق الدورة البرامجية الجديدة.

مشروع استديو البرج

وستكشف الهيئة عن أهم المشاريع منها مشروع “استديو البرج”، وتبلغ مساحة أرضه ٢١٦،٠٠٠ م٢ والذي يهدف إلى رفع كفاءة استغلال أصول الهيئة وخلق عوائد استثمارية من خلال تأجير الاستديو لشركات الإنتاج، ويتميز الاستديو بتنوع المساحات ووجود مداخل مخصصة لحركة عربات النقل، مما يسهل عمليات الديكور والتجهيزات، وهو ما لا يتوفر في الاستديوهات الأخرى.

اقرأ أيضاً

استديو A

كما سيتم الكشف عن “استديو A”، الذي تبلغ مساحته 600 متر مربع، وقد تم تصميمه بواسطة شركة “Clickspring” الأمريكية، حيث يحتوي الاستديو على أحدث التقنيات العالمية في مجال الكاميرات وأنظمة الصوت والصورة، مما يعزز من جودة الإنتاج.

مشروع المراقبة والتحكم عن بعد

أما مشروع “المراقبة والتحكم عن بعد”، فيهدف إلى ربط 140 مركزاً تلفزيونياً وإذاعياً في المملكة، مما يسهم في تحسين كفاءة العمل وضمان تقديم خدمات عالية الجودة.

اقرأ أيضاً

تعزيز المحتوى الإعلامي

وتأتي هذه المشاريع كخطوة مهمة نحو تعزيز المحتوى الإعلامي ورفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور، مما يعكس رؤية الهيئة في الابتكار والتطوير المستمر.

تقديم تجربة إعلامية فريدة

تعلن الهيئة عن باقة واسعة من البرامج، تهدف من خلالها إلى تقديم تجربة إعلامية فريدة تلبي توقعات المشاهدين. تتنوع البرامج بين برامج ترفيهية ووثائقية وحوارية، مما يضمن تنوعًا مميزًا يلبي اهتمامات الجمهور المختلفة.

اقرأ أيضاً

حفل إعلان البرامج الجديدة

تعد الهيئة الجمهور بحلة جديدة من الأفكار والأعمال خلال الحفل القادم. سيتم الكشف عن محتوى جديد يتماشى مع التطور الكبير الذي تشهده المملكة في جوانبها المختلفة. سيتم تقديم دورات سابقة وجديدة تحمل محتوى يرتقي لذائقة المشاهدين.

التجربة الإعلامية الجديدة

من خلال البرامج الجديدة التي ستعلن عنها الهيئة، ستتمكن الجماهير من الاستمتاع بتجربة إعلامية متميزة. يتوقع أن تحمل هذه البرامج أفكارًا مبتكرة ومحتوى متنوع يلبي تطلعات المشاهدين ويثري مشهدهم الإعلامي.

اقرأ أيضاً

اخر تحديث: 01 أكتوبر 2024 الساعة 05:55 مساءاً

قم بمشاركة المقال

أخبار متعلقة :