شاهد .. "الكشف الحصري: ابن عم الشهيد عبدالله السبيعي يروي لأول مرة تفاصيل لحظات استشهاده في حريق سوق جدة"

انت الان تتابع خبر "الكشف الحصري: ابن عم الشهيد عبدالله السبيعي يروي لأول مرة تفاصيل لحظات استشهاده في حريق سوق جدة" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - تفاصيل استشهاد الشهيد عبدالله مناحي درعان آل علي السبيعي

تحدث نايف فرج درعان، ابن عم الشهيد الوطني عبدالله مناحي درعان آل علي السبيعي، عن تفاصيل استشهاد ابن عمه عبدالله، وذلك بعد ساعات من البحث عنه، عقب مباشرته مع زملائه حريق سوق جدة الدولي.

الإعلان عن الخبر الأليم

وقال نايف بن درعان وفقا لـ"عكاظ": «تلقينا وأسرته خبر فقده عقب مباشرته الحريق مع زملائه، وكان ذلك عند الثالثة فجر أمس الأول، وانقطع الاتصال به في خضم الحريق المستعر، الذي ظل ساعات طويلة، وكان الأمل يحدونا في أن يكون على قيد الحياة، إلا أنه بعد تمكن الفرق المختصة من الدخول والبحث عنه، عثر عليه متوفى، رحمه المولى عز وجل».

اقرأ أيضاً

الشهيد عبدالله: قصة حياة وواجب

فقد وافت المنية الشهيد عبدالله في حادث حريق كبير بسوق جدة الدولي، وكانت حياته مليئة بالعطاء والتضحية.

نشأته وتعليمه

ولد الشهيد في مركز الغريف بمحافظة الخرمة، ودرس في مدارسها من الابتدائية حتى الجامعة حيث درس بكالوريوس شريعة. كان شاباً طموحاً وملتحقاً بدورات الدفاع المدني قبل وفاته.

اقرأ أيضاً

وفاته البطولية

توفي عبدالله في حريق استمر لأكثر من 14 ساعة بسوق جدة الدولي، ورجحت المصادر أن الوفاة حدثت بسبب الاختناق داخل المنطقة المحترقة.

صفاته ومقدامته

عُرف الشهيد بأخلاقه العالية وشجاعته، وكان ينتمي لجماعة المسجد. كان يمتلك صفات عظيمة وكان وحيد الأم، وكان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة.

اقرأ أيضاً

اخر تحديث: 01 أكتوبر 2024 الساعة 04:10 مساءاً

قم بمشاركة المقال

أخبار متعلقة :