شاهد .. احتفال مدرسة السدرة وأبي بكر الصديق باليوم الوطني للمملكة: 94 عاماً من الفخر والعطاء

انت الان تتابع خبر احتفال مدرسة السدرة وأبي بكر الصديق باليوم الوطني للمملكة: 94 عاماً من الفخر والعطاء والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - احتفال مدرسة السدرة باليوم الوطني السعودي

في مشهد مليء بالفخر والاعتزاز، احتفلت مدرسة السدرة الابتدائية وأبي بكر الصديق المتوسطة والتربية الخاصة في محافظة الطائف اليوم الثلاثاء باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين في جو من البهجة والسرور.

الاحتفالية الوطنية

من ساحة المدرسة التي اكتست باللون الأخضر والأبيض، رمزاً لألوان العلم السعودي، وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير المدرسة، الأستاذ: ماجد عوض السعدي ، كلمة بهذه المناسبة المجيدة، معبراً عن الفخر والاعتزاز بالوطن وتاريخه العظيم.

اقرأ أيضاً

الفخر بالوطن

قال فيها: “إن الذكرى الرابعة والتسعين لليوم الوطني لهذه البلاد المباركة تُعد من الأيام الخالدة في تاريخ المملكة وفي أذهان أبنائها الأوفياء حيث وحد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- هذه الدولة وجعلها وحدة واحدة.

النهضة التنموية

وأشار الأستاذ:سلطان مطر الثبيتي إلى النهضة التنموية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات، والتي تعكس ما تملكه قيادتنا من فكر متقد يجعل مملكتنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة.

اقرأ أيضاً

البرامج الوطنية

وتخلل الاحتفاء عدد من البرامج التي تستعرض قصة كفاح قادها جلالة المغفور له -بإذن الله تعالى- الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-، والفعاليات المتنوعة التي تعزز الانتماء والولاء للوطن.

احتفالات اليوم الوطني السعودي - تهاني وتبريكات

في ختام هذا الاحتفاء، يتقدم السعدي بأسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين-الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وللأسرة المالكة وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني، سائلًا المولى أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان.

اقرأ أيضاً

الصور

اخر تحديث: 24 سبتمبر 2024 الساعة 11:30 صباحاً

قم بمشاركة المقال

أخبار متعلقة :