شاهد .. "ابدأ رحلتك نحو التعليم والتدريب مع كلية الملك فهد الأمنية: برامج مبتكرة ومنصات عمل إلكترونية متطورة!"

انت الان تتابع خبر "ابدأ رحلتك نحو التعليم والتدريب مع كلية الملك فهد الأمنية: برامج مبتكرة ومنصات عمل إلكترونية متطورة!" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - تدشين البرامج التعليمية والتدريبية بكلية الملك فهد الأمنية

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بدشن عدد من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية. وقد شملت هذه البرامج منصتي راسل وعرين لتوفير الخدمات التقنية الإدارية والمالية بأسلوب يتسم بالسرعة والأمان والشفافية.

التكامل بجودة عالية

تم ربط هذه المنصات بالمنصات الوطنية لتحقيق التكامل بجودة عالية، مما يسهم في تحسين العمليات وتسهيل الإجراءات.

اقرأ أيضاً

برامج الدراسات العليا

قام سمو وزير الداخلية بدشن برامج الدراسات العليا في عدة تخصصات مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والقيادة الإدارية، وذلك بهدف تطوير المهارات وتعزيز القدرات في هذه المجالات.

تنويع التخصصات

تم تنويع التخصصات في الدبلوم العالي لتشمل مجموعة واسعة من المجالات مثل إدارة الكوارث والأزمات الأمنية والعدالة الجنائية وحقوق الإنسان، وذلك لتلبية احتياجات سوق العمل المتنوعة.

اقرأ أيضاً

برامج التدريب النسائي الأمني

في نفس السياق، قام الأمير عبدالعزيز بن سعود بدشن "البرامج التدريبية لمعهد التدريب النسائي الأمني" التي تقدم 24 برنامجًا تدريبيًا في مجالات متعددة. ومن المتوقع أن يتم تأهيل أكثر من 1200 متدربة للعمل في قطاعات مختلفة، مما يسهم في تعزيز دور المرأة في مجالات الأمن والدفاع.

تدشين مشروع الخدمات الإلكترونية

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد السابق، عن افتتاح مشروع الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. وقد حضر الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة في البلاد، من بينهم وزراء ومسؤولين كبار.

اقرأ أيضاً

الحضور البارز

وكان من ضمن الشخصيات التي حضرت الافتتاح معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومعالي مساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اللواء الدكتور سليمان بن عبدالعزيز الميمان، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان.

صور من الافتتاح

اقرأ أيضاً

اخر تحديث: 15 سبتمبر 2024 الساعة 02:10 مساءاً

قم بمشاركة المقال

أخبار متعلقة :