شاهد .. "بمشاركة ولي العهد.. انطلاق قمة الذكاء الاصطناعي العالمية بكل حماس وابتكار"

انت الان تتابع خبر "بمشاركة ولي العهد.. انطلاق قمة الذكاء الاصطناعي العالمية بكل حماس وابتكار" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - قمة الذكاء الاصطناعي العالمية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ـ حفظه الله ـ انطلقت اليوم أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة.

البداية الرسمية

حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء، والمعالي الوزراء، وكبار المسؤولين الدوليين، وقادة الفكر، ورؤساء كبرى شركات التقنية والذكاء الاصطناعي من مختلف أنحاء العالم، والسفراء المعتمدين لدى المملكة.

اقرأ أيضاً

كلمة الافتتاح

ألقى معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، كلمة افتتاح القمة عبر فيها عن خالص شكره وامتنانه لرعاية سمو ولي العهد - حفظه الله - لأعمال القمة في نسختها الثالثة.

التحديات والجهود

أكد معاليه أن التنافس العالمي على المواهب في مجال الذكاء الاصطناعي يشكل تحديًا معقدًا ومتشابكًا وحاسمًا يتوجب علينا التغلب عليه، واجتذاب الشمال العالمي للمواهب يوسِّع الفجوة.

اقرأ أيضاً

الابتكارات

وعرّج معاليه على أن سدايا واصلت جهودها في العمل على توظيف استخدام الذكاء الاصطناعي مع الجهات الحكومية لتعمل في مجال الرعاية الصحية على إحداث ثورة في هذا القطاع.

دعوة للتعاون

ودعا معاليه من خلال هذه القمة إلى العمل من أجل ذكاء اصطناعي محوره الإنسان، حيث تعزز التقنية الإبداع والتعاطف الإنساني ولا تحل محلها.

اقرأ أيضاً

اخر تحديث: 10 سبتمبر 2024 الساعة 02:10 مساءاً

قم بمشاركة المقال

أخبار متعلقة :