شاهد .. موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين في السعودية: تعرف على التفاصيل والتوقيت الدقيق!

انت الان تتابع خبر موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين في السعودية: تعرف على التفاصيل والتوقيت الدقيق! والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - يعتبر موعد صرف فروقات الرواتب أمرًا يشغل بال الكثير من الموظفين في المملكة العربية السعودية، وقد تكون فروقات الرواتب نتيجة تعديل مواعيد الصرف من الشهر الهجري إلى الميلادي أو نظرًا لحصول الموظف على ترقية أو حوافز، وفي السطور التالية من هذا المقال سنتعرف معكم على موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين السعوديين، فتابعوا معنا.

موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين

عندما نتحدث عن فروقات الرواتب للموظفين في المملكة العربية السعودية نتيجة الاختلاف بين العام الهجري والعام الميلادي فإن موعد الصرف المقرر هو السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، ولكن يتم تغيير الموعد في حال صادف وجود عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية فيتم تقديمه أو تأخيره لأقرب موعد مناسب.

اقرأ أيضاً

وإذا كنت ترغب في الاستعلام عن راتبك بطريقة إلكترونية فيمكنك القيام بذلك من خلال منصة اعتماد، حيث توفرها الدولة لتسهيل الكثير من الخدمات المالية للقطاعات الحكومية وكذلك الخاصة والأفراد.

اقرأ أيضا: 

ماذا تعني فروقات الراتب؟

فروقات الراتب للموظف تعني المبالغ المالية الإضافية التي يحصل عليها الموظف بأثر رجعي نتيجة تغيير في رتبته الوظيفية أو سلم الرواتب أو غيرها من الأسباب بتاريخ سابق، فيتم بناء على ذلك صرف الفرق في الراتب للموظف فيما بعد.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضا: 

اخر تحديث: 06 سبتمبر 2024 الساعة 10:00 مساءاً

قم بمشاركة المقال

أخبار متعلقة :