"التابع مسجل كمستفيد رئيسي".. حساب المواطن يوضح معنى الرسالة وسبب رفض الأهلية

انت الان تتابع خبر عن "التابع مسجل كمستفيد رئيسي".. حساب المواطن يوضح معنى الرسالة وسبب رفض الأهلية ونترككم الان مع اهم التفاصيل

Advertisements

صنعاء - عبدالجليل فارس - بعد تقديم طلبات التسجيل في حساب المواطن وأثناء الاستعلام عن الأهلية يتم عرض أكثر النتيجة إما بالقبول أو الرفض؛ وتلك الحالة الثانية تكون لها أكثر من سبب منها ما هو مفهوم ومنها ما يكون مُبهم لدى كثيرٍ من الأشخاص.

في هذا الصدد توجه أحد أصحاب الطلبات المرفوضة بسؤالٍ عاجل إلى خدمة المستفيدين وهو ما تضمن؛ "لدي تابع غير مؤهل والسبب الظاهر هو التابع مسجل كمستفيد رئيسي، وعليه ما معنى ذلك؟".


إقرأ ايضاً:دليل شامل للمقيمين.. تجنب غرامات تأخير تجديد الإقامة في السعوديةفرص ذهبية لكلا الجنسين...وظائف "مجموعة الحبيب الطبية" في عدة مجالات| التقديم "من هنا"السهلي يعلق ويكشف | تطورات الكرة السعودية رائعة والمنتخب السعودي لن يحقق البطولاتآل الشيخ يخرج عن صمته ويسخر!! يقولون على السعودية بدو بعد كل هذه التطورات يا ليتهم بدو

هنا أجابت خدمة المستفيدين على النحو الآتي موضحة أن تلك الرسالة تعني أن التابع الذي تم تسجيله في الطلب هو بالفعل تم تسجيله لدى البرنامج كمسجل رئيسي مستقل، ويبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر كما أن له مسكن منفصل وله مصدر دخل خاص به، وعليه حسب النظام لا يمكن لمستفيد رئيسي أن يتم تسجيله في طلب آخر تابع.

اقرأ ايضاً

  • فلكيًا | الزعاق يعلن بدء موسم سهيل.. مدته هذا العام تبلغ نصف مدة اختفائه
  • بعد عبور حدود الـ 300 ريال!! مفاجأة بتحرك جديد في أسعار الذهب.. صعود جديد أم هبوط؟!

أخبار متعلقة :