شاهد .. "مأساة مواطنة سعودية في مصر: كيف انتهت حياتها بعملية شفط الدهون؟"

انت الان تتابع خبر "مأساة مواطنة سعودية في مصر: كيف انتهت حياتها بعملية شفط الدهون؟" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - توفيت مواطنة بعد عملية شفط دهون في مصر

توفيت مواطنة بعد ساعات قليلة من خضوعها لعملية شفط دهون في أحد المراكز الطبية بمصر. وكانت المواطنة والتي تُدعى “فاطمة العجل” سافرت خصيصًا إلى مصر لإجراء عملية شفط الدهون في أحد مراكز التجميل الشهيرة، لكنها توفيت بعد ساعات قليلة من خضوعها للعملية، على الرغم من أنها لم تعاني من أي مرض وكانت بصحة جيدة.

زيارة لمركز طبي في القاهرة

وقال أحمد سلطان زوجها في لقاء إعلامي، وصلت فاطمة وشقيقتها دانة إلى القاهرة بعد التواصل مع أحد المراكز الطبية في القاهرة لإجراء عملية شفط دهون، وأُرسلت التحاليل الطبية التي أُجريت في السعودية، وتم الاتفاق على إجراء العملية لكل منهما بتكلفة ١٥ ألف ريال.

مشاكل بعد العملية

وتابع: ”بدأت عملية شفط الدهون وسط قلقها بسبب طول مدة العملية التي استمرت ٧ ساعات، وبعدها أُجريت العملية لزوجتي، وذلك بعد انتهاء عملية شقيقتها، فيما نُقلت الحالتين إلى مستشفى في منطقة التجمع الخامس للمتابعة، وأثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجتي ونادت بصوت متألم: “بموت عالجوني”.

الواقعة الحزينة

تعرضت زوجة سعودية لمصرعها بعد إجراء عملية تجميلية في إحدى العيادات بالقاهرة، حيث عُثر عليها مستلقية في بركة من الدم بعد العملية. وقد تمت محاولات إنقاذها دون جدوى، مما أثار حزن وصدمة زوجها وذويها.

تفاصيل الحادث

وفقًا لتصريحات الزوج، فإنه عاد من صلاة الفجر ليجد زوجته في حالة حرجة، دون وجود ممرضات في المكان لتقديم الإسعافات الأولية. وبالرغم من محاولات الفريق الطبي لإنعاشها، إلا أنها فارقت الحياة بعد فشل جميع المحاولات.

التحقيق والإجراءات القانونية

تم التحقيق في الحادث من قبل السفارة السعودية في القاهرة، وقرر الزوج اتخاذ إجراءات قانونية ضد العيادة المسؤولة عن وفاة زوجته. كما قرر إخراج شقيقتها من مصر والعودة إلى المملكة لمتابعة القضية بشكل أفضل.

ختامًا

تعتبر هذه الحادثة مؤلمة ومروعة، وتسلط الضوء على أهمية اختيار العيادات والأطباء بعناية قبل إجراء عمليات تجميلية، لضمان سلامة المرضى وتجنب وقوع مثل هذه المآسي.

أخبار متعلقة :