شاهد .. "تحذير: أمطار غزيرة تضرب الإمارات حتى يوم الثلاثاء - المركز الوطني للأرصاد ينبه"

انت الان تتابع خبر "تحذير: أمطار غزيرة تضرب الإمارات حتى يوم الثلاثاء - المركز الوطني للأرصاد ينبه" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - توقعات الطقس في الإمارات العربية المتحدة

نشر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات العربية مؤخرًا توقعاته حول حالة الطقس في الأيام القادمة بدايةً من اليوم الجمعة، حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على البلاد لعدة أيام قادمة. يعرض المركز تفاصيل دقيقة حول الأحوال الجوية المتوقعة ويقدم النصائح الضرورية للجمهور.

الطقس المتوقع اليوم الجمعة

تتوقع الأرصاد الوطنية في الإمارات أن يكون الطقس اليوم رطبًا في الصباح على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع تشكل الضباب الخفيف. سيكون الجو صحوًا إلى غائم جزئيًا في الجهة الشرقية بعد الظهر. تكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة معتدلة تتراوح بين 10 و 20 كم/س، أحيانًا تصل إلى 30 كم/س. ويكون مستوى البحر خفيفًا في الخليج العربي وبحر عمان.

توقعات الطقس ليوم السبت

من المتوقع أن يكون الطقس السبت رطبًا في الصباح على المناطق الساحلية والداخلية مع تشكل الضباب الخفيف. سيكون الجو صحوًا وغائمًا جزئيًا، مع احتمالية ظهور السحب الركامية على الجبال بعد الظهر مصحوبة بأمطار. الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة خفيفة إلى معتدلة، مع تنشيط محتمل بسرعة تصل إلى 20 كم/س.

توقعات الطقس يوم الثلاثاء

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية الإماراتية، من المتوقع أن يكون الطقس يوم الثلاثاء غائمًا جزئيًا مع فرص بسيطة لسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة في بعض المناطق، وقد تكون غزيرة مع انخفاض في درجات الحرارة على السواحل.

الرياح وحالة البحر

تكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، تتحول إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وقد تكون نشطة أحيانًا، مما يزيد من اثارة الأتربة. حالة البحر تكون خفيفة إلى متوسطة على الخليج العربي وخفيفة في بحر عمان.

أفضل شهر لزيارة دبي

من منتصف نوفمبر إلى مارس هو الوقت المناسب للقيام برحلات استكشافية في دبي والتمتع بالطبيعة، بينما يمكن زيارة المعالم السياحية في أي وقت من العام.

درجات الحرارة في دبي

تنخفض درجات الحرارة كثيرًا في دبي خلال شهر أكتوبر، حيث تتراوح بين 34 و 37 درجة مئوية.

الفصول الأربعة في دبي

تمر الإمارات العربية المتحدة بأربع فصول مختلفة في العام، كل منها يتميز بدرجات حرارة وأحوال جوية مختلفة وفرص هطول الأمطار.

أخبار متعلقة :