شاهد .. "فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال من جنسية معينة برواتب تفوق السعودية وتأشيرات مجانية!"

انت الان تتابع خبر "فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال من جنسية معينة برواتب تفوق السعودية وتأشيرات مجانية!" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - قامت العديد من الشركات والمؤسسات الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن الكثير من الفرص المميزة للعمل براتب مجزي لكافة الشباب الذين يبحثون عن عمل ولا يجدون الفرصة المناسبة لهم. ومن بين الـ 80 وظيفة، بالتأكيد سوف يجد كل شخص العمل الذي يناسبه والراتب الذي يناسبه أيضًا. لذلك، تابعوا ما سيأتي لأننا سوف نذكر به كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الوظائف المميزة.

80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال

توجد العديد من الشركات في الإمارات تحتاج إلى الكثير من العمال في مقر شركتها. المؤسسات التي تعلن عن هذه الوظائف تكون في المجالات التالية:

اقرأ أيضًا:

وظائف معرض أبو ظبي

أعلن معرض أبوظبي أنه يوفر مئات من فرص العمل المميزة التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة الشباب الذين يعانون من البطالة. تفاصيل هذه الفرص الوظيفية تتمثل في التالي:

معرض أبوظبي للتوظيف

يعتبر معرض أبوظبي للتوظيف مناسبة متميزة للشباب الباحثين عن فرص عمل، حيث يُقدم حوالي 150 وظيفة لأصحاب الهمم، مما يعزز فرص العمل لهذه الفئة.

تأكيد الدكتور عمر السويدي

أكد الدكتور عمر السويدي، وكيل وزارة الشؤون الصناعية والتجارة في الإمارات، أهمية هذا المعرض كمنصة شاملة للشركات والمواطنين لتعبئة الوظائف الشاغرة بالشركات المحلية.

التركيز على الصناعة والتكنولوجيا

تهدف دولة الإمارات من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز العمل في مجالات الصناعة والتكنولوجيا، لتصبح من أبرز الدول في هذه المجالات بفضل الكوادر البشرية المتخصصة.

الأثر الاقتصادي للمعرض

تُعتبر هذه المجالات من القطاعات الحيوية التي تعزز الناتج المحلي للدولة، حيث يُتوقع توفير حوالي 1000 وظيفة للشباب خلال العام الحالي.

كيفية الاستفادة من معارض التوظيف؟

لتحقيق أقصى استفادة من المعارض، يُنصح بجمع معلومات شاملة عنها وحضورها لاكتشاف الوظائف المتاحة وتقديم السيرة الذاتية الملائمة.

مهن مطلوبة في دبي

تشمل الهندسة والتكنولوجيا والصناعة والتدريب المهني ضمن الوظائف المطلوبة في دبي.

التوظيف بدون خبرة

يمكن البدء بالعمل بدون خبرة واكتسابها تدريجيًا للتقدم في المجال وزيادة الراتب.

الحد الأدنى للأجور في دبي

تبلغ 5000 درهم شهريًا.

أخبار متعلقة :