شاهد .. "تنبيه: أمطار غزيرة تضرب الإمارات حتى الثلاثاء - المركز الوطني للأرصاد يحذر!"

انت الان تتابع خبر "تنبيه: أمطار غزيرة تضرب الإمارات حتى الثلاثاء - المركز الوطني للأرصاد يحذر!" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - توقعات الطقس في الإمارات العربية المتحدة

توقعات الأمطار الغزيرة

نشر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات العربية مؤخرًا توقعاته حول حالة الطقس في الأيام القادمة بدايةً من اليوم الجمعة، حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على البلاد بدايةً من اليوم ولعدة أيام قادمة.

الطقس المتوقع اليوم الجمعة

توقع مركز الأرصاد الوطني في الإمارات أن يكون الطقس اليوم الجمعة رطبًا في الصباح على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع تشكل الضباب الخفيف. يُتوقع أن يكون الجو صحوًا بشكل عام، غائم بشكل جزئي في الجهة الشرقية بعد الظهر. وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة معتدلة تتراوح من 10 إلى 30 كم/س. وتكون حالة البحر خفيفة في الخليج العربي وبحر عمان.

الطقس المتوقع يوم السبت

طقس السبت المتوقع في البلاد يشير إلى رطوبة في الصباح على المناطق الساحلية والداخلية مع تشكل الضباب الخفيف. ومن المتوقع أن يكون الجو صحوًا وغائمًا جزئيًا، مع احتمالية ظهور السحب الركامية على الجبال في فترة ما بعد الظهر مصحوبة بسقوط أمطار. وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح من خفيفة إلى معتدلة، وقد تنشط أحيانًا بسرعة 20 كم/س.

توقعات طقس الثلاثاء في الإمارات

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية الإماراتية، من المتوقع أن يكون الطقس يوم الثلاثاء غائمًا جزئيًا مع احتمالية لتساقط أمطار خفيفة ومتوسطة في بعض المناطق، مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة على السواحل.

وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، ثم تتحول إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، قد تكون نشطة أحيانًا مثيرة للأتربة، وتصل سرعتها إلى 40 كم/س. أما حالة البحر فتكون خفيفة إلى متوسطة على الخليج العربي وخفيفة في بحر عمان.

أفضل وقت لزيارة دبي

تنخفض درجات الحرارة في دبي بشكل كبير خلال شهر أكتوبر، حيث تصبح معتدلة قليلًا مع درجات تتراوح بين 34 و 37 درجة مئوية.

فصول العام في دبي

تمر الإمارات العربية المتحدة بأربع فصول مختلفة تتميز بتباين درجات الحرارة والأحوال الجوية وفرص الأمطار.

أفضل شهر للسفر إلى دبي

تعتبر فترة من منتصف نوفمبر إلى مارس الأنسب للقيام برحلات استكشافية في الهواء الطلق والتمتع بالطبيعة في دبي. أما زيارة المعالم السياحية فهي متاحة طوال العام.

أخبار متعلقة :