شاهد .. "فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال بجنسية محددة برواتب مجزية وتأشيرات مجانية، فرصة أفضل من السعودية!"

انت الان تتابع خبر "فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال بجنسية محددة برواتب مجزية وتأشيرات مجانية، فرصة أفضل من السعودية!" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - فرص عمل مميزة في الإمارات العربية المتحدة

قامت العديد من الشركات والمؤسسات الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن العديد من الفرص الوظيفية المميزة للشباب الباحثين عن عمل برواتب مجزية. تقدم هذه الشركات أكثر من 80 وظيفة مختلفة، مما يتيح لكل شخص اختيار الوظيفة التي تتناسب معه ومع متطلباته.

80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال

تعلن العديد من الشركات في الإمارات عن حاجتها للعمال في مختلف المجالات، مما يتيح فرص عمل متنوعة للباحثين عن وظائف. تشمل هذه الوظائف:

  • العديد من المعارض في مدينة أبو ظبي توفر حوالي 150 وظيفة.

  • شركات تعمل في مجال التكنولوجيا والتصنيع توفر حوالي 800 وظيفة للمواطنين الإماراتيين.

وظائف معرض أبو ظبي

يقدم معرض أبو ظبي مئات الوظائف المميزة التي تساهم في توفير فرص عمل للشباب الباحثين عن عمل. تتنوع هذه الوظائف وتشمل مجموعة واسعة من التخصصات.

معرض أبوظبي للتوظيف: فرص عمل مميزة

يعتبر معرض أبوظبي للتوظيف مناسبة مميزة للشباب الباحثين عن فرص عمل، حيث يوفر حوالي 150 وظيفة لذوي الهمم، ويعتبر هذا تحسينًا كبيرًا لفرص العمل في هذه الفئة.

دعم الوظائف المحلية

أكد الدكتور عمر السويدي، وكيل وزارة الشؤون الصناعية والتجارة في الإمارات، أن المعرض يعد منصة متكاملة تهدف إلى ملء الوظائف الشاغرة في الشركات المحلية، ويعمل على جمع الشركات والمعاهد التدريبية والباحثين عن عمل.

تطوير الصناعة والتكنولوجيا

تهدف مبادرة دولة الإمارات إلى توجيه الشباب نحو قطاعات الصناعة والتكنولوجيا لتعزيز مكانتها الصناعية عالميًا، ومن المتوقع أن يسهم المعرض في توفير نحو 1000 وظيفة قبل نهاية العام.

كيفية الاستفادة من معارض التوظيف

يجب عليك جمع معلومات كافية عن المعرض والوظائف المتاحة قبل حضوره، وتقديم السيرة الذاتية المناسبة للوظيفة المرغوبة.

أكثر المهن المطلوبة في دبي

تشمل الهندسة والتكنولوجيا والصناعة والتدريب المهني.

الحصول على وظيفة بدون خبرة

يمكنك العمل بدون مقابل مجزي في البداية لتكتسب الخبرة اللازمة، ثم تتقدم في العمل وتحصل على راتب أفضل.

أدنى راتب في دبي

هو 5 آلاف درهم شهريًا.

أخبار متعلقة :