الأرصاد السعودية تعلن: انطلاق فصل الصيف لموسم مميز لمحبي الطقس الدافئ .. في هذا التوقيت

شكرا لقرائتكم خبر عن الأرصاد السعودية تعلن: انطلاق فصل الصيف لموسم مميز لمحبي الطقس الدافئ .. في هذا التوقيت والان مع التفاصيل

Advertisements

عدن - ياسمين التهامي - أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية عن بداية فصل الصيف، بعد فترة من الأمطار الغزيرة والسيول التي ضربت المملكة بطريقة غير اعتيادية. ومع ذلك، من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا، نظرًا لطبيعة المناخ الصحراوي في المملكة العربية السعودية، مما يجعل فصل الصيف شديد الحرارة.

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية عن بداية فصل الصيف، المقرر أن يبدأ في شهر يونيو المقبل. من المتوقع أن يصاحب هذا الفصل ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، خاصة في المناطق الوسطى والشرقية.

 

وتوقعت الأرصاد هطول الأمطار في العديد من المناطق بداية فصل الصيف، وذلك بما في ذلك المصايف في جميع أنحاء المملكة. لذا، من المهم معرفة درجات الحرارة قبل الخروج.

 

وأوضح حسين بن محمد القحطاني، المتحدث باسم المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، أن الأجواء قد أصبحت حارة للغاية، خاصة في الفترة القادمة، ومن المتوقع أن تتغير ملامح المناخ بوضوح خلال فصل الصيف في الوقت القريب.