الخليج العربي

هل غدا عطلة رسمية في العراق ؟؟ .. الحكومة العراقية تعلن جدول العطل الرسمية العراقية 2025 والأجازات المدفوعة

عدن - كتب محمد سعد - هل غدا عطلة رسمية في العراق ؟؟ .. الحكومة العراقية تعلن جدول العطل الرسمية العراقية 2025 والأجازات المدفوعة مازالت عمليات البحث مستمرة حول التعرف علي إجابه سؤال هل غدا عطلة رسمية في العراق ؟، والجدير بالذكر ان هذا الخبر انتشر كسرعه البرق بين المواطنين، ولقد حرصة الحكومة العراقية بان تعلن عن جدول العطل الرسمية العراقية 2025 والإجازات المدفوعة، وهذا الامر عمل علي سعادة الكثير من الموظفين المتواجدين في القطاعات المختلفة، دعنا نعرض لك كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الامر طبقا لما أصدره مجلس الوزارة، تابع السطور القادمة.

هل غدا عطلة رسمية في العراق ؟

هل غدا عطلة رسمية في العراق ؟ هل هذا الامر حقيقة ام كذب، والجدير بالذكر ان هذا الخبر لا صحة له من الأساس وما هو الا خبر مروج عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وان غدا الاحد الموافق 27 أكتوبر 2024 يوم دوام عمل طبيعي لجميع الموظفين، وهذا طبقا لما أعلنته الأمانة العامة في البلاد، وان في حالة اصدار أي عطلة رسمية سوف نعرضها اليك في مقال علي الفور.

جدول العطلات الرسمية في العراق 2024-2025

منذ وقتا سابق أعلنت الحكومة العراقية عن جدول العطل الرسمية العراقية والاجازات مدفوعة الاجر للكافة القطاعات في البلاد، وهي تكون كالاتي:

  • من المقرر ان يتم اتخاذ عطلة رسمية في يوم 1 يناير 2025 بسبب راس السنة الميلادية.
  • في يوم 6 يناير 2025 يتم اتخاذ عطلة رسمية بمناسبة الجيش العراقي.
  • في يوم 12 مارس 2025 يتم اتخاذ عطلة رسمية بمناسبة يوم نوروز.
  • في يوم 1 ابريل 2025 يتم اتخاذ عطلة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
  • في يوم 1 مايو 2025 يتم اتخاذ عطلة رسمية بمناسبة عيد عيد العمال.
  • في يوم 7 مايو 2025 يتم اتخاذ عطلة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا