الخليج العربي

الأداء الصفي والتقييم الأسبوعي للصف الأول الثانوي 2024 والواجب المنزلي

عدن - كتب محمد سعد - الأداء الصفي والتقييم الأسبوعي للصف الأول الثانوي 2024 والواجب المنزلي تزداد عمليات البحث من قبل الطلاب عن البيانات المتعلقة بالواجب المنزلي والأداء الصفي والتقييم الأسبوعي للصف الأول الثانوي 2024، وقد قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بوضع عدة تقييمات مختلفة، ومن ضمن هذه التقييمات التقييم الأسبوعي، وبعد الإعلان عن هذا القرار ارتفعت معدلات البحث عن الرابط الرسمي المسئول على الوصول إلى الواجب المنزلي، سنقوم بتوضيح هذه التفاصيل في هذا المقال.

يحتوي الواجب المنزلي للصف الأول ثانوي 2024 على عدة أسئلة، وتكون هذه الأسئلة عبارة عن منوعات قد تتمثل في أسئلة مقالية وأسئلة اختر من بين الإجابات الصحيحة، وحتى نقوم بتوضيح هذه الأسئلة أكثر سنعرض لكم نموذج توضيحي للواجب المنزلي.

نموذج توضيحي للأداء الصفي الصف الأول ثانوي

اختر الإجابة الصحيحة:

  • ساعد وجود نهر النيل على تعليم المصريين صنع (الحلي-السفن-الأسلحة-الزجاج).
  • ساعد وجود الجنادل في جنوب مصر على (كثرة تعرض البلاد للغزوات-تحقيق الأمن والاستقرار في مصر-زيادة التواصل الحضاري لمصر مع وسط إفريقيا-ازدهار وزيادة التجارة مع الجنوب).

السؤال المقالي:

  • أكتب رأيك في هذه العبارة (مصر هبة النيل).

نموذج توضيحي للواجب المنزلي للصف الأول ثانوي (تاريخ)

اختر الإجابة الصحيحة من الإجابات التالية :-

  • ما هو العامل الأكبر في قيام ونهضة
  • يعتبر القسم المشترك من بين العوامل لقيام الحضارات في العالم الفرعوني القديم (وجود الأنهار-كفاح الإنسان-الموقع الجغرافي-المناخ المعتدل).
  • الحضارة الفرعونية نهر النيل من وجهة نظر (أفلاطون-هيرودوت-أرسطو-مانيثون).

السؤال المقالي:

قم بتحديد العلاقة بين حدود مصر الطبيعية وبين قيام حضارتها

التقييم الأسبوعي للصف الأول ثانوي

يتم تقسيم التقييم الأسبوعي للصف الأول ثانوي على ثلاثة مجموعات، وتنقسم كل مجموعة إلى ثلاثة نقاط من أسئلة اختر الإجابة الصحيحة، أما الأسئلة المقالية تكون عبارة عن نقطتين على الأسئلة المقالية:

  • يمكن للطالب الإجابة على سؤال اختر الإجابة الصحيحة من الأربع اختيارات المتواجدة، بالإضافة إلى أنه يتم تحديث هذه التقييمات بصورة أسبوعية.
  • كما يجب على الطالب الإجابة على الأسئلة المتواجدة في الرابط للتقييم الأسبوعي، حتى يحصل على جميع النقاط المتعلقة بالأسئلة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا