الخليج العربي

شاهد .. "أمانة جدة تتعاون مع جمعية المسؤولية الإجتماعية لتعزيز الشراكات المجتمعية: لقطات حصرية!"

انت الان تتابع خبر "أمانة جدة تتعاون مع جمعية المسؤولية الإجتماعية لتعزيز الشراكات المجتمعية: لقطات حصرية!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - زيارة مدير عام المسؤولية المجتمعية لجمعية المسؤولية الاجتماعية

قام مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة، السيد هتان بن هاشم حموده، بزيارة لجمعية المسؤولية الاجتماعية. تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الأمانة على تعزيز شراكاتها مع الجمعيات والجهات الحكومية والخاصة، بهدف تعزيز دور الشراكات والمساهمات المجتمعية لتحقيق رؤية المملكة 2030 وجذب مليون متطوع.

تعزيز التعاون وتفعيل الدور الاجتماعي

تم خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، السيدة أمل خان، وأعضاء المجلس والفريق التنفيذي، مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين لتفعيل دور الأعمال والمساهمات التطوعية. كما تم بحث آليات تفعيل شراكة القطاع الثالث مع أمانة جدة للاستفادة من المرافق العامة في تنفيذ المبادرات والشراكات المجتمعية لتحقيق أهداف أمانة جدة نحو جذب مليون متطوع وتحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضاً

التزام بتفعيل الشراكات المجتمعية

أكد المهندس حموده على استمرارية الاجتماعات التي تهدف إلى تفعيل دور الشراكات المجتمعية مع مختلف القطاعات، لجذب جميع أفراد المجتمع للمشاركة في الفرص التطوعية التي تقدمها الأمانة بالتعاون مع شركاء النجاح من الجهات الحكومية والخاصة.

اخر تحديث: 11 أكتوبر 2024 الساعة 05:20 مساءاً

قم بمشاركة المقال

Advertisements

قد تقرأ أيضا