الخليج العربي

شاهد .. "ملتقى الصحة العالمي: المملكة تتألق بمشاركة 70 دولة و 500 خبير، تعرف على التحضيرات!"

انت الان تتابع خبر "ملتقى الصحة العالمي: المملكة تتألق بمشاركة 70 دولة و 500 خبير، تعرف على التحضيرات!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - مُلتقى الصحة العالمي: استثمار في الصحة

تستعد المملكة لإطلاق أعمال النسخة السابعة من مُلتقى الصحة العالمي تحت شعار “استثمر في الصحة”، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض، خلال الفترة 21 إلى 23 أكتوبر لعام 2024م.

مشاركة عالمية ومحلية

يشارك في المُلتقى أكثر من 1200 شركة عالمية ومحلية وعلامة تجارية في قطاع الصحة من أكثر من 70 دولة، وأكثر من 500 خبير ومتحدث لمناقشة آخر التطورات في القطاع الصحي والاستثمار فيه.

اقرأ أيضاً

أهداف الملتقى

يهدف ملتقى الصحة العالمي في نسخته القادمة إلى تحفيز الأفراد للاستثمار في صحتهم بما يحقق لهم صحة أفضل، وتعزيز الاستثمار في القطاع الصحي. يتضمن الكثير من الابتكارات والتقنيات الصحية التي تسهم في تعزيز الصحة العامة للأفراد.

الحدث الصحي الأكبر في المملكة

يُذكر أن الملتقى يجسد الحدث الصحي الأكبر في المملكة، حيث يقام للمرة السابعة على التوالي، وتمثل النسخة للعام 2024 من الملتقى الأوسع والأضخم على الإطلاق، بمساحة عرض أوسع، وزيادة كبيرة في أعداد الحضور.

اقرأ أيضاً

التسجيل في الملتقى

تتيح وزارة الصحة الفرصة للمهتمين بالمجال الصحي للتسجيل في ملتقى الصحة السنوي وحضور فعالياته. يمكنك التسجيل عبر الرابط التالي: [وضع الرابط هنا].

فعاليات الملتقى

يشمل ملتقى الصحة السنوي مجموعة من الفعاليات التعليمية والاستشارية التي تهم جميع المهتمين بالمجال الصحي. ستتاح الفرصة للمشاركين للتفاعل مع المتخصصين والخبراء واكتساب المعرفة اللازمة.

اقرأ أيضاً

فوائد الحضور

من بين الفوائد التي يمكن للحضور الاستفادة منها هي التعرف على أحدث التطورات في مجال الصحة، وتبادل الخبرات مع الزملاء، والاطلاع على أبحاث ودراسات جديدة تسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية.

المتحدثون والمواضيع

سيتم استضافة مجموعة من المتحدثين المميزين في مجال الصحة لتقديم محاضرات وورش عمل تفاعلية حول مواضيع متنوعة تشمل الوقاية من الأمراض، وأحدث العلاجات، والابتكارات الطبية.

اقرأ أيضاً

التواصل والمعلومات

لمزيد من المعلومات حول ملتقى الصحة السنوي وكيفية المشاركة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للوزارة الصحة أو التواصل مع الجهات المنظمة للحصول على التفاصيل اللازمة.

اخر تحديث: 02 أكتوبر 2024 الساعة 04:55 مساءاً

قم بمشاركة المقال

Advertisements

قد تقرأ أيضا