الخليج العربي

شاهد .. احتفال سفارة المملكة في نيجيريا باليوم الوطني الـ 94: لحظات مميزة تجمع بين الثقافتين!

انت الان تتابع خبر احتفال سفارة المملكة في نيجيريا باليوم الوطني الـ 94: لحظات مميزة تجمع بين الثقافتين! والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - حفل الاستقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ94

نظمت سفارة المملكة العربية السعودية في أبوجا حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ94، حضره عدد كبير من الشخصيات البارزة والمسؤولين النيجيريين. وقد رفع السفير التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

العلاقات الثنائية بين المملكة ونيجيريا

أكد السفير على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، التي استمرت لأكثر من 63 عامًا، وأشار إلى التعاون الوثيق والاتفاقيات الموقعة بينهما في مختلف المجالات.

اقرأ أيضاً

الجهود السعودية في خدمة الحجاج والمعتمرين

أوضح السفير أن المملكة تسخر جهودها لتوفير سبل الراحة للحجاج والمعتمرين، وقد قدمت أكثر من 120 ألف معتمرًا نيجيريًا العام الماضي، بالإضافة إلى الحجاج النيجيريين الذين بلغ عددهم 65 ألفًا في نفس العام.

مشروع نور السعودية التطوعي

أشار السفير إلى مشروع نور السعودية التطوعي في نيجيريا، الذي يهدف إلى تقديم الخدمات الطبية والجراحية للمحتاجين، وقد نفذت المرحلة الأولى من المشروع بنجاح.

اقرأ أيضاً

المعرض والتوثيق الثقافي

خلال الحفل، تم إقامة معرض للصور يبرز العمق التاريخي والثقافي للمملكة، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي حول رؤية المملكة 2030، لتعريف الحضور بأهم إنجازاتها في هذا العام.

اخر تحديث: 24 سبتمبر 2024 الساعة 10:05 صباحاً

قم بمشاركة المقال

Advertisements

قد تقرأ أيضا