الخليج العربي

شاهد .. تهنئة خاصة من الكويت للسعودية بمناسبة اليوم الوطني: رسالة تجمع القادة

انت الان تتابع خبر تهنئة خاصة من الكويت للسعودية بمناسبة اليوم الوطني: رسالة تجمع القادة والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - تهنئة صاحب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

تقدم صاحب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، بتهنئة خاصة لأخيه، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية.

العلاقات الأخوية بين البلدين

أكد صاحب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في برقية تهنئته العميقة، على عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط دولة الكويت بالمملكة العربية السعودية وشعبيهما، مشيدًا بالعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين على كافة الأصعدة.

اقرأ أيضاً

التقدم والازدهار

وأعرب عن اعتزازه بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة العربية السعودية في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين، مشيرًا إلى النجاحات البارزة التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات والتي ساهمت في رفع مكانتها بين دول العالم.

تهنئة وتمنيات بالتقدم

وختم صاحب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بأمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، داعيًا الله أن يديم على المملكة العربية السعودية التقدم والازدهار تحت قيادتها الحكيمة، وبدعم من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

اقرأ أيضاً

تقدم المملكة العربية السعودية

تتألق المملكة العربية السعودية بإنجازاتها التنموية والحضارية في مختلف المجالات، حيث استطاعت تحقيق تقدم ملحوظ تحت قيادة حكيمة ورشيدة. ندعو الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يزيد البلاد رخاءً وازدهارًا بمساعدة ولاية العهد الأمير محمد بن سلمان.

التطورات الحديثة

تحققت العديد من التحولات الإيجابية في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، مما دفع بالبلاد نحو آفاق جديدة من التقدم والازدهار. يعكس الصورة المرفقة بعضًا من هذه التطورات الحديثة التي تعكس رؤية المملكة نحو مستقبل أفضل.

اقرأ أيضاً

دعوة للتقدم والازدهار

نتمنى للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار، ونسأل الله أن يوفق قادتها الرشيدين لاتخاذ القرارات الصائبة التي تعزز مكانتها على الساحة الدولية وتحقق طموحات شعبها الطيبة.

اخر تحديث: 22 سبتمبر 2024 الساعة 04:20 مساءاً

قم بمشاركة المقال

Advertisements

قد تقرأ أيضا