الارشيف / الخليج العربي

إذا اعترضت الآن هل ينزل لي الدعم في دفعة سبتمبر؟! حساب المواطن يحسم الجدل

انت الان تتابع خبر عن إذا اعترضت الآن هل ينزل لي الدعم في دفعة سبتمبر؟! حساب المواطن يحسم الجدل ونترككم الان مع اهم التفاصيل

صنعاء - عبدالجليل فارس - منذ أيامٍ قليلة تم الإعلان الرسمي عن نزول نتائج أهلية حساب المواطن لدفعة 82، وهذا بالتأكيد ما تتبعه سلسلة من الشكاوى من قِبل باقة من أصحاب الطلبات بسبب رفض أهليتهم، وهنا تم التنويه عليهم أنه من الممكن تقديم طلب اعتراض إلكتروني مع ضرورة إرفاق مستند رسمي يؤكد استحقاق الدعم.

في هذا الصدد تساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن طبيعة الإجراءات المُتبعة معهم في حال قاموا بتسجيل طلبات الاعتراض الآن في نهاية شهر أغسطس؛ هل يوجد احتمال بحصولهم على الدعم في دفعة سبتمبر التي من المقرر صرفها في 10 من الشهر أم لا.


إقرأ ايضاً:متحدث الأرصاد السعودي يوضح | 6 أيام على انتهاء فصل الصيف وكمية المطر على جازانتصريحات مثيرة من المسند... هذا هو النبات الأكثر سمية في المناطق السعودية في الأجواء الحالي

وهنا نوّهت خدمة المستفيدين أن هذا الأمر غير مطروح؛ إذ إنه في حال تم تقديم طلب الاعتراض قبل تاريخ 10 سبتمبر فستتم دراسة الأهلية مع دورة أكتوبر، بينما في حالة تم تقديمه بعد تاريخ 10 سبتمبر فستتم دراسة الأهلية مع دورة نوفمبر.

 

اقرأ ايضاً

Advertisements

قد تقرأ أيضا