الارشيف / الخليج العربي

رسميًا | قرار بإلزام طلاب الجامعات بارتداء الزي الوطني السعودي.. وتلك الفئات المُستثناة

انت الان تتابع خبر عن رسميًا | قرار بإلزام طلاب الجامعات بارتداء الزي الوطني السعودي.. وتلك الفئات المُستثناة ونترككم الان مع اهم التفاصيل

صنعاء - عبدالجليل فارس - في صدد التأهب لبدء العملية الدراسية في الصروح العلمية المختلفة في أنحاء المملكة العربية السعودية تم إسدال الستار عن واحد من القرار الرسمية التي أعلنت عنها باقة من الجامعات من بينها جامعة أم القرى، جامعة الطائف وغيرهما.

أما القرار فهو ما يتضمن إلزام الطلاب والطالبات حاملي الجنسية السعودية بارتداء الزي الوطني السعودي من لحظة دخولهم إلى مقرات الجامعة أو أي فروع تابعة لها حتى الخروج منها، كذلك أثناء حضور الفعاليات والأنشطة الجامعية المختلفة، وذلك من باب تأكيد الاعتزاز بالهوية الوطنية.


إقرأ ايضاً:بشرى سارة لأبناء المملكة...احصل على وظيفة تناسبك الآن "من هنا" وتجنب الاحتيالإبراهيم المهيدب يهدد بالاستقالة.. توترات في نادي النصر بعد خسارة السوبر السعوديالدلاك يعلق ساخرًا | بعد سنوات ستكون لقطة الممر الشرفي من لاعبي الهلال للحكم تريند!!تقني ومختص سعودي يكشف... تفاصيل الحصول على وظيفة من خلال منصة جدارات الحكومية

هذا مع الإشارة إلى أن هناك فئات مستثناة من هذا القرار ومن ثم لا يتم تطبيق العقوبات عليهم جراء مخالفة النظام؛ وهم الطلاب الذين يُفرض عليهم ارتداء ملابس مهنية تتلاءم مع طبيعة دراستهم مثل؛ الأطباء، الممارسين الصحيين والمهندسين.

اقرأ ايضاً

  • الشباب يستفيق في الميركاتو | الليوث السعودية تلتهم صفقات الأندية السعودية في الصيف
  • ما حقق بطولة وما ينفع يستشيخ على الهلال!! تعليقات صادمة من الفراج على رونالدو
Advertisements

قد تقرأ أيضا