الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. تفاصيل جديدة تكشفها شقيقة ضحية عملية شفط الدهون في القاهرة

انت الان تتابع خبر تفاصيل جديدة تكشفها شقيقة ضحية عملية شفط الدهون في القاهرة والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - تشييع ضحية عملية شفط الدهون في الأحساء

قدم أهالي الأحساء واجب العزاء في ضحية عملية شفط الدهون في مصر، السعودية، السيدة فاطمة العجل. لقيت فاطمة حتفها بسبب تداعيات الآثار الجانبية للعملية، مما تسبب في نزيف حاد.

تفاصيل تكشفها عائلة الضحية

أفصح أحمد، زوج الضحية، عن تفاصيل جديدة مأساوية. أكد قلقه الشديد حول حالة شقيقة زوجته، دانة، التي ترقد في وحدة العناية الفائقة بمستشفى الأمير سعود بن جلوي بالأحساء. وطلب من الله الشفاء لها وعودتها سالمة لحياتها الطبيعية.

الجهود الطبية والمتابعة الدولية

يبذل الأطباء في الأحساء قصارى جهدهم لعلاج دانة من نقص السوائل والدم. وفي هذه الأثناء، يعتزم أحمد العودة إلى القاهرة لمتابعة قضية زوجته فاطمة من خلال سفارة المملكة العربية السعودية في مصر.

شهادة شقيقة الضحية

ومن جانبها، أخبرت شقيقة الضحية عن تفاصيل مروعة من تجربتها في المستشفى. أشارت إلى أن العملية، التي كان من المفترض أن تستغرق 3 ساعات ونصف، امتدت لـ 7 ساعات في ظروف غير ملائمة. وأبانت عن عدم وجود التجهيزات الطبية الضرورية خلال العملية، مما زاد من قلقها وخوفها.

فاطمة: قصة مأساوية تحكيها شقيقتها بعد وفاتها

في قصة مأساوية مليئة بالألم والحزن، شاركت شقيقة الفقيدة فاطمة تفاصيل مروعة عن محاولتها لمعرفة مصير شقيقتها وكيف تعرضت للموت في المملكة.

البحث عن فاطمة

أخبرت الشقيقة بصوت مليء بالألم أنها حاولت بكل جهدها معرفة مكان ومصير شقيقتها فاطمة، التي رحلت عن الحياة، وكانت تلقي العلاج في المستشفى العسكري بالمملكة. ورغم محاولاتها، لم تتمكن من رؤية شقيقتها قبل وفاتها.

لحظة الصدمة

وتابعت الشقيقة بألم شديد قائلة إنها فوجئت لدى وصولها بتجمع الأسرة في منزل فاطمة، وتلقت خبر وفاتها الذي كان صدمة كبيرة لها. كانت لحظة انهيار وألم عميق يضاف إلى الصدمة التي عاشتها خلال فترة علاج شقيقتها.

الختام

تعد قصة فاطمة وفاة محزنة تجسد معاناة العديد من الأشخاص الذين يسعون للعلاج خارج بلادهم، وتظهر أهمية التواصل والمتابعة المستمرة في مثل هذه الحالات لتجنب الفواجع والمصائب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا