الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. "جامعة جازان تكشف عن جدول القبول للعام القادم: اطلع على المواعيد الهامة الآن!"

انت الان تتابع خبر "جامعة جازان تكشف عن جدول القبول للعام القادم: اطلع على المواعيد الهامة الآن!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - جامعة جازان تعلن عن مواعيد الالتحاق للعام الدراسي 2024/2025

في إعلان رسمي، أعلنت جامعة جازان عن مواعيد فتح بوابة الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي المقبل 2024/2025. وتشمل هذه البوابة درجتَي البكالوريوس والدبلوم.

تواريخ الأهمية

وأوضح الدكتور أحمد بن يحيى فقيهي، عميد القبول والتسجيل بالجامعة، أن البوابة الإلكترونية ستكون متاحة ابتداءً من يوم الأحد 14 يوليو وحتى يوم الجمعة 19 يوليو لاستقبال طلبات الالتحاق.

إعلان النتائج

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الترشيح المبدئي في يوم الخميس 25 يوليو، حيث يجب تأكيد الموافقة على الخيارات المبدئية بحلول يوم السبت 27 يوليو.

الفرز الثاني

سيتم إعلان نتائج الفرز الثاني للمقاعد الشاغرة في يوم الثلاثاء 30 يوليو، وينتهي الموعد النهائي لتأكيد الخيارات في الفرز الثاني يوم الأربعاء 31 يوليو. وسيتم الإعلان عن القبول وإصدار الأرقام الجامعية في 3 أغسطس.

معايير القبول

وأوضح الدكتور فقيهي أنه سيتم احتساب النسبة المؤهلة للتخصصات الصحية والعلمية والهندسية بناءً على معايير محددة، بينما ستكون معايير القبول للتخصصات النظرية مختلفة وفقًا للمعادلة المعتمدة.

تحديث النتائج تلقائيًا

سيتم تحديث نتائج اختبارات القدرات والتحصيلي للمتقدمين بشكل آلي عن طريق موقع الجامعة لمَن له طلب قبول في الجامعة دون الحاجة إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل حتى تاريخ إغلاق بوابة القبول الإلكترونية، ولن ينظر في أي درجة بعد إغلاق بوابة التقديم.

فريق الدعم والمساعدة

الجامعة خصصت فريقًا للرد على استفسارات القبول والمساعدة على حل جميع الصعوبات التي قد تواجه الطلاب والطالبات من خلال نظام الدعم الفني على بوابة القبول.

صورة توضيحية

Advertisements

قد تقرأ أيضا