الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. "السعودية تُعلن قراراً صارماً: ترحيل فوري لمن يتجاوز هذا المبلغ وتحديد الحد الأقصى لتحويل الأموال خارج المملكة!"

انت الان تتابع خبر "السعودية تُعلن قراراً صارماً: ترحيل فوري لمن يتجاوز هذا المبلغ وتحديد الحد الأقصى لتحويل الأموال خارج المملكة!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - أعلنت المملكة السعودية عن مجموعة من التطورات الجديدة على أنظمة تحويلات الأموال، مما يوفر لكل المقيمين خيارات عديدة من أجل إرسال الأموال إلى البلدان الأصلية بسهولة وتلك الخيارات متنوعة متاحة من خلال البنوك، وشركات الصرافة، وكذلك التطبيقات الإلكترونية المتخصصة.

المملكة تطور أنظمة التحويل 

تعتبر البنوك أكثر الطرق موثوقية لتحويل الأموال، وعلي الرغم من التطور في أنظمة التحويلات، تفرض السلطات  قيودًا على تحويلات الأموال وذلك للحد من كل عمليات غسيل الأموال، وقد حدد البنك المركزي قيمة الحد الأقصى للتحويل وذلك عبر شركات الصرافة لتصل إلى نحو 35,000 ريال في التحويلة.

عقوبات مخالفة الأنظمة 

مع الإعلان حظر المقيمين في المملكة تحويل الأموال من خلال قنوات تكون غير رسمية قد تصل بهم للسجن والترحيل أحياناً، مع ضرورة التأكد من هوية المستلمين وذلك قبل إجراءات التحويل المالي، من أجل تجنب عمليات احتيال، مع ضرورة الاحتفاظ بإيصالات التحويلات دليل على إتمام الأمر بشكل قانوني.

Advertisements

قد تقرأ أيضا