الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. سطو مسلح باستخدام مسدس بلاستيكي على بنك في الأردن: والمفاجأة بعد القبض!

انت الان تتابع خبر سطو مسلح باستخدام مسدس بلاستيكي على بنك في الأردن: والمفاجأة بعد القبض! والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - قام أحد اللصوص في الأردن بعملية سطو مسلح باستخدام مسدس "بلاستيكي" على أحد البنوك في منطقة ماركا بعمان، حيث استولى على مبلغ قدره 6 آلاف دينار أردني، ما يعادل 19544 دولار أميركي، إلا أنه لم يستمر في الفرحة بعدما تم القبض عليه خلال فترة قصيرة.

في حين أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، أن العاملين في إدارة البحث الجنائي وإقليم العاصمة تمكنوا خلال ساعات قليلة فقط من الانتهاء من التحقيق وكشف تفاصيل ومرتكب جريمة السلب تحت التهديد، التي وقعت في فرع بنك في منطقة ماركا بالعاصمة والذي تم القبض عليه.

كما أوضح الناطق الإعلامي أنه ورد بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان حول دخول شخص مجهول لفرع أحد البنوك في منطقة ماركا وسرقة مبلغ مالي يقدر بنحو 6 آلاف دينار تقريبا، تحت تهديدات وفر هاربا من الموقع، وعندما تلقى البلاغ وجمع المعلومات من موقع الجريمة، شكل فريق تحقيق مكونا من البحث الجنائي وشرطة شرق عمان والمختبر الجنائي، حيث عمل هؤلاء في سياقات تحقيقية مختلفة بدءا من مكان الجريمة، وبفضل جهودهم تمكنوا من تحديد هوية الجاني.

وتم تأكيد تحديد مكان وجود الجاني ومداهمته وإلقاء القبض عليه، وقد اعترف خلال التحقيق بالتخطيط لجريمته وتنفيذها باستخدام سلاح بلاستيكي، كما ضبط بحوزته معظم المبلغ المسروق البالغ 5720 دينارا.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا