الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. "فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال من جنسية معينة مع تأشيرات مجانية ورواتب تتفوق على السعودية!"

انت الان تتابع خبر "فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال من جنسية معينة مع تأشيرات مجانية ورواتب تتفوق على السعودية!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - قامت العديد من الشركات والمؤسسات الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن الكثير من الفرص المميزة للعمل براتب مجزي لكافة الشباب الذين يبحثون عن عمل ولا يجدون الفرصة المناسبة لهم. من بين الـ 80 وظيفة بالتأكيد سوف يجد كل شخص العمل الذي يناسبه من بينهم والراتب الذي يناسبه أيضًا. لذلك تابعوا ما سيأتي، لأننا سوف نذكر به كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الوظائف المميزة.

80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال

وظائف في الإمارات

توجد العديد من الشركات في الإمارات تحتاج إلى الكثير من العمال في مقر شركتها، حيث أن المؤسسات التي تعلن هذه الوظائف تكون في المجالات التالية:

اقرأ أيضًا:

وظائف معرض أبو ظبي

وظائف في الإمارات

أعلن معرض أبوظبي أنه يوفر مئات من فرص العمل المميزة التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة الشباب الذين يعانون من البطالة. تفاصيل هذه الفرص الوظيفية تتمثل في التالي:

معرض أبوظبي للتوظيف: فرص عمل لأصحاب الهمم

يقيم معرض أبوظبي ملتقى متميز للتوظيف، حيث يُفترض أن يحضره جميع الشباب السعيدين للحصول على فرص عمل، ويُعد هذا المعرض مميزًا بتوفيره حوالي 150 وظيفة لأصحاب الهمم الذين يواجهون صعوبة في الحصول على فرص عمل.

منصة توظيف متكاملة

أكد الدكتور عمر السويدي، وكيل وزارة الشؤون الصناعية والتجارة في الإمارات، أن معرض أبوظبي للتوظيف يُعد منصة كبيرة ومتكاملة، حيث يجتمع فيه الشركات، ومعاهد التدريب، والباحثون عن عمل، بهدف ملء الوظائف الشاغرة في الشركات المحلية.

تعزيز الصناعة والتكنولوجيا

تأتي مبادرة معرض التوظيف في دولة الإمارات لتجمع الشباب الباحثين عن عمل، وتعزز قطاعات الصناعة والتكنولوجيا، مما يجعل الإمارات من بين أقوى الدول في هذه المجالات بفضل الكوادر العاملة الكثيفة.

تقدم اقتصادي محلي

تُعد قطاعات الصناعة والتكنولوجيا من القطاعات الحيوية التي تسهم بشكل كبير في تعزيز الناتج المحلي للدولة، ويُتوقع أن يوفر معرض التوظيف حوالي 1000 وظيفة للشباب قبل نهاية العام الحالي.

كيف تستفيد من معارض التوظيف؟

قم بجمع أكبر قدر من المعلومات عن المعرض وحضره لاكتشاف الوظائف المتاحة وتقديم طلبات التوظيف المناسبة مع سيرتك الذاتية المناسبة.

ما هي اكثر المهن المطلوبة في دبي؟

تشمل المهن المطلوبة في دبي الهندسة والتكنولوجيا والصناعة والتدريب المهني.

كيف اتوظف بدون خبرة؟

يُمكنك العمل بدون خبرة في بداية مسارك المهني، حيث يمكنك اكتساب الخبرة والمهارات اللازمة للتقدم في العمل وتحسين راتبك.

كم اقل راتب في دبي؟

الحد الأدنى للأجور في دبي هو 5 آلاف درهم شهريًا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا