الارشيف / الخليج العربي

كم راتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي بالسلفة والدقيقة والثانية.. الصفقة بلغت كام!!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كم راتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي بالسلفة والدقيقة والثانية.. الصفقة بلغت كام!! في المقال التالي

عمر شويل - جدة كم راتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي، تمت مؤخرًا توقيع عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي، وهذا الانتقال أثار الكثير من الاهتمام في سوق الانتقالات الصيفية، يطمح الكثيرون لمعرفة تفاصيل هذا العقد وراتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي، تعتبر هذه الصفقة إحدى انتدابات الهلال السعودي البارزة، وقد أثيرت العديد من الشائعات حولها قبل تأكيدها رسميًا، نظرًا للطلب الكبير على معرفة تفاصيل العقد، سنقدم في هذا السياق معلومات متعلقة براتب البرازيلي نيمار والعقد المبرم ومميزاته.

كم راتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي 

يحاول العديد من الأشخاص الحصول على كم راتب نيمار مع الهلال، حيث يُتوقع أن يصل راتبه إلى 400 مليون يورو خلال موسمين، بما في ذلك الحوافز والمكافآت المرتبطة بالأداء والمباريات، يتجاوز الراتب السنوي لنيمار حوالي 150 مليون يورو، مما يعني أنه سيتقاضى حوالي 12.5 مليون يورو شهريًا، وسيحصل على ما يقارب 3.1 مليون يورو أسبوعيًا من الهلال، هذا يعادل حوالي 446 ألف دولار يوميًا، بالإضافة إلى ذلك سيبلغ راتبه مع الهلال حوالي 18 ألف يورو في الساعة الواحدة، وستكون قيمته 300 يورو في الدقيقة الواحدة، مع 5 يورو لكل ثانية يمضيها مع الهلال.

تفاصيل ومميزات عقد نيمار مع الهلال السعودي

بعد الكشف عن تفاصيل عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي، نجد أن هناك مزايا استثنائية مدرجة في هذا العقد:

كم راتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي بالسلفة والدقيقة والثانية.. الصفقة بلغت كام!! كم راتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي بالسلفة والدقيقة والثانية.. الصفقة بلغت كام!!

  1. يُمنح اللاعب مكافأة قيمتها 80 ألف يورو عن كل انتصار يحققه فريقه السعودي.
  2. يتاح للنجم البرازيلي استخدام طائرة خاصة له بحرية تامة، مما يتيح له التنقل بحرية وفقًا لجدوله واحتياجاته الشخصية.
  3. يُمكن لنيمار العيش مع صديقته داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم توفير له منزل فسيح وفريق خدم يعمل على توفير أقصى درجات الراحة له.
  4. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى اللاعب مكافأة قدرها 500 ألف يورو عن كل منشور يقوم بنشره على حسابه في منصة الإنستجرام بهدف دعم الكرة السعودية والترويج للدولة بشكل عام.
Advertisements