تصرف جديد لبايدن يكتسح مواقع التواصل.. ماذا يحاول أن يثبت؟ (فيديو)

محمد الرخا - دبي - الأحد 30 يونيو 2024 09:03 صباحاً - اكتسح تصرف جديد وغريب في آن واحد، للرئيس الأمريكي جو بايدن، مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائه الموصوف بأنه "كارثي" عقب مناظرته الأولى مع سلفه دونالد ترامب، حيث ظهر برفقة زوجته السيدة الأولى جيل في مطعم بمدينة أتلانتا التي شهدت هزيمته التاريخية، منحنيًا لبعض رواد المطعم بطريقة "غريبة" غير مبررة.

Advertisements

وتداول نشطاء مقطع الفيديو الجديد لبايدن، حيث ظهر وهو يمازح بعض الحضور وينحني لهم، بطريقة قالوا عنها إنها تهدف لإثبات لياقته البدنية رغم تقدمه بالسن الذي يعتبر نقطة جوهرية في نقاشات أهلية الرئيس من عدمها في السباق الرئاسي نحو البيت الأبيض.

أخبار ذات صلة

"لا أعرف ما حدث".. زوجة بايدن تكشف ما قاله بعد المناظرة

"أعدكم بالفوز"

وكان حضر الرئيس الأمريكي جو بايدن ثلاث فعاليات لجمع التبرعات لحملته الانتخابية السبت، وحاول طمأنة المانحين الأكثر سخاءً قائلًا إنه قادر على الفوز في الانتخابات الرئاسية، رغم أدائه السيّئ في المناظرة ضد سلفه دونالد ترامب.

وقال المرشح الديمقراطي في إحدى فعاليات جمع التبرعات التي نظمت في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي في شمال شرق الولايات المتحدة "لم أمض ليلة رائعة لا أنا ولا حتى ترامب". وأضاف "أعدكم بأننا سنفوز في هذه الانتخابات".

من جهتها دافعت جيل بايدن بقوة عن زوجها البالغ 81 عامًا، في مواجهة الدعوات لسحب ترشيحه، قائلة إن "جو ليس الشخص المناسب لهذا المنصب فحسب، بل إنه الشخص الوحيد لهذا المنصب".

وتوجَّه كلاهما إلى نيوجيرسي السبت للمشاركة في فعالية لجمع التبرعات، حضرها أيضًا حاكم الولاية الديمقراطي فيل مورفي.

وقال الرئيس الأمريكي "أتفهم قلقكم بعد المناظرة"، مضيفًا "سأقاتل بقوة أكبر".

وبات ترشيح بايدن موضع شكوك، منذ أدائه السيّئ خلال المناظرة ضد ترامب ليل الخميس.

أخبار متعلقة :