تصرف لافت من كفاراتسخيليا تجاه رونالدو (فيديو)

محمد الرخا - دبي - الخميس 27 يونيو 2024 08:17 مساءً - كفاراتسخيليا قدم أداءً جيدًا قاده للحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي انتهت بفوز تاريخي 2-صفر على البرتغال، يوم الأربعاء، لتتأهل جورجيا إلى دور الـ16 ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

Advertisements

وعقب إطلاق صافرة النهاية، أظهر لاعبو جورجيا، ومن ضمنهم كفاراتسخيليا فرحة هيستيرية، حيث انطلقوا إلى داخل الملعب للاحتفال بالتأهل إلى دور الـ16 لأول مرة في تاريخ البلاد.

ولكن وسط الاحتفال، توجه كفاراتسخيليا نحو رونالدو، وقام باحتضانه، وتحدث الثنائي لبرهة قصيرة.

وسجل كفاراتسخيليا هدف التقدم لجورجيا في الدقيقة الثانية موجهًا صدمة لمنتخب البرتغال بطل أوروبا السابق، ثم واصل عرضه القوي في المباراة قبل أن يتم تبديله قبل ربع ساعة من النهاية وسط هتافات الجماهير باسمه.

وتحدث المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يحمل على أكتافه آمال العديد من مشجعي جورجيا، قبل المباراة عن أحلامه في اللعب أمام رونالدو والحصول على قميص مثله الأعلى.

وقال اللاعب للصحفيين: "لدي قميص رونالدو، لقد حصلت عليه. ونجحنا أيضًا في التأهل للدور التالي. هذا هو أفضل يوم في حياة الجورجيين".

"الجميع سعداء للغاية، لقد صنعنا التاريخ للتو. ما كان لأحد أن يصدق أننا سنحقق هذا ونهزم البرتغال".

وواصل حديثه عن رونالدو، قائلًا: "قبل المباراة كان هناك اجتماع وتمنى لي النجاح، لم أتخيل قط أنه سيأتي ويتحدث معي، إنه لاعب عظيم وشخص عظيم، ولهذا السبب فهو شخصية عظيمة داخل وخارج الملعب".

وشدد: "لدي احترام كبير له، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، أنْ يأتي للتحدث إليك قبل المباراة، كان ذلك أمرًا رائعًا، ما ساعدنا على الاعتقاد بأنه يمكننا القيام بشيء ما اليوم".

وعن مباراة دور الـ16 ضد إسبانيا، أشار: "نحن نحترمهم كثيرًا، لقد لعبنا العديد من المباريات ضدهم ونعرفهم جيدًا، إسبانيا والبرتغال من بين أفضل الفرق ولكن أمس أظهرنا أنه من الممكن التغلب على أي فريق".

أخبار متعلقة :