شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجأة حول شقيقها وحسام حبيب (فيديو)

محمد الرخا - دبي - الأحد 23 يونيو 2024 10:06 صباحاً - شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات متلاحقة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد عبد الوهاب، الذي اتهمه طليقها الفنان حسام حبيب بالتعدي على شيرين والاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

واتهمت شيرين شقيقها في مقطع صوتي بأنه "قد باعها"، كما قالت في بيان رسمي إنها تعرضت إلى مؤامرة من جانبه.

وأوضحت شيرين في تسجيل صوتي بثه برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب على قناة "إم بي سي مصر"، أنها فوجئت بما حدث من شقيقها.

وأضافت "كل اللي قاله حسام حبيب مضبوط، أخويا باعني"، لافتة إلى أنها حررت توكيل عام لشقيقها منذ سنوات، وبموجبه استولى على حساباتها على السوشيال ميديا الخاصة بها.

وتابعت: "كل اللي قاله حسام صح، متصدقوش حاجة من محمد عبدالوهاب"، معربة عن أسفها لإشغال الجمهور بمشاكلها، مطالبة محبيها بمتابعة البيانات الرسمية الصادرة عن محاميها فقط.

وقالت شيرين عبدالوهاب: "أنا فوجئت بإللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام، وأردت التأكيد أن كلام حسام مظبوط جدًا وأخويا فعلا باعني".

وأضافت: "مش عايزة أضايقكم لإني عارفة أن كل واحد فيكم عنده مشاكل وهموم، وكل شوية شيرين شيرين.. والفترة اللي فاتت مكانش ليا تصريحات وانتوا أهلي وسندي وبتردوا غيبتي".

أخبار متعلقة :