الاتحاد الجزائري يردّ على أنباء استقالة فلاديمير بيتكوفيتش

محمد الرخا - دبي - الأحد 23 يونيو 2024 12:03 صباحاً - أدان الاتحاد الجزائري لكرة القدم ما وصفها بحملة التشهير المؤسفة الموجهة ضد المنتخب الأول و"التي يستخدم أصحابها حسابات وهمية على شبكات التواصل الاجتماعي لتنفيذ دعايتهم لأغراض خفية" بحسب قوله.

Advertisements

ونشر الاتحاد الجزائري للعبة السبت بيانا استنكر فيه الحملة الموجهة ضد استقرار منتخب محاربي الصحراء قائلا: "في وقت بدأ فيه المنتخب الوطني يستعيد استقراره وأداءه تدريجياً، يبدو أن ذلك لم يعجب بعض الأوساط المعروفة بتصرفاتها اللامسؤولة ومحاولاتها زعزعة الاستقرار".

وأضاف: "يؤكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم لعشاق وأنصار المنتخب الوطني أن الجهاز الفني بقيادة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يحظى بثقة الاتحاد الكاملة وسيبقى يدعمه حتى تحقيق الأهداف المسطرة، كما يشدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم على أنه لن يدخر أي جهد للحفاظ على استقرار المنتخب الوطني ويؤكد متابعته لأصحاب الحساب الكاذب لدى الجهات القضائية المختصة".

وانتشرت أنباء في الأيام الأخيرة في أوساط الكرة الجزائرية حول استقالة المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش من مهامه بعد مباراتين رسميتين فقط منذ تعاقده مع الاتحاد لتدريب المنتخب الأول.

وجاءت التقارير التي تحدثت عن استقالة بيتكوفيتش الذي تم تعيينه في مارس على رأس محاربي الصحراء، بعد الخسارة أمام غينيا في تصفيات كأس العالم 2026 في الجزائر بالذات.

وقاد المدرب البوسني الجزائر أمام غينيا وخسر (2 ـ 1) قبل أن يتدارك أمام أوغندا ويحقق الفوز بالنتيجة ذاتها ليرتقي إلى صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات بالتساوي مع موزمبيق.

أخبار متعلقة :