يامال يختار 3 لاعبين من ريال مدريد ضمن أساطير إسبانيا في تاريخ يورو

محمد الرخا - دبي - السبت 22 يونيو 2024 09:07 مساءً - اختار النجم الواعد لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة لامين يامال 3 لاعبين من منتخب بلاده ينتمون لريال مدريد ضمن أفضل 10 أساطير في تاريخ نهائيات كأس أمم أوروبا.

Advertisements

وفي مقطع فيديو نشرته قناة "الشيرينغيتو" االإسبانية، وجرى تداوله على نطاق واسع على منصات التواصل، اختار يامال الذي أصبح أصغر لاعب يخوض مباراة في تاريخ "يورو"، كلا من الإسبانيين سيرجيو راموس وإيكر كاسياس نجمي ريال مدريد ومنتخب لاروخا، والكرواتي لوكا مودريتش نجم الريال ضمن أفضل 10 لاعبين شاركوا في تاريخ المسابقة.

وقاد الحارس كاسياسو والمدافع راموس إسبانيا لإحراز 3 ألقاب في ظرف 4 سنوات، وهي كأس أمم اوروبا 2008 و2012 فضلا عن كأس العالم 2010.

ورغم كونه أحد نجوم الفريق الكتالوني، لم تتضمن قائمة يامال لأساطير "يورو" لاعبين إسبان من برشلونة على غرار الرباعي جيرار بيكيه وجوردي ألبا وأندريس إنيستا وتشافي هيرنانديز مدربه السابق في البارسا والذين ساهموا في تتويج إسبانيا بلقبين لأمم أوروبا عامي 2008 و2012.

وضمت قائمة نجم منتخب إسبانيا لأفضل 10 أساطير في المسابقة 3 حراس مرمى وهم الألماني مانوال نوير والدانماركي بيتر شمايكل والإسباني إيكر كاسياس، فضلا عن فرناندو توريس وسيرجيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش والإيطالي بونوتشي والسويدي زلاتان إبراهيموتش والبرتغاليين ديكو وإيدير والفرنسي تيري هنري.

أخبار متعلقة :