إيران.. بلدية مدينة آراك تزيل لافتات المرشح الإصلاحي بزشكيان‎

محمد الرخا - دبي - الأربعاء 19 يونيو 2024 11:17 صباحاً - كشف موقع "إصلاحات نيوز" التابع للتيار الإصلاحي في إيران، الأربعاء، أن بلدية مدينة آراك مركز محافظة مركزي وسط البلاد، أزالت اليوم لافتات إعلانية للمرشح للانتخابات الرئاسية عن الإصلاحيين النائب مسعود بزشكيان.

Advertisements

ووصف الموقع الإخباري هذه الخطوة من بلدية مدينة آراك بـ"الغريبة"، مشيرًا إلى أن المرشحين الآخرين من التيار الأصولي المتشدد يستخدمون المرافق العامة لمدينة آراك لحملتهم الإعلانية للانتخابات الرئاسية.

لافتات إعلانية للمرشح للانتخابات الرئاسية النائب مسعود بزشكيان.متداولة

وأضاف الموقع في تقرير له "قامت بلدية آراك الليلة الماضية بجمع اللافتات الإعلانية لمقر الحملة الانتخابية للدكتور مسعود بزشكيان من على مستوى المدينة"، مبينًا "يحدث هذا بينما يستخدم المنافسون الآخرون للدكتور بزشكيان المرافق العامة لآراك للإعلان".

ووفق التقرير فإنه "تم يوم الاثنين الماضي أيضًا نقل مقر الدكتور المرشح مسعود بزشكيان إلى مكان آخر بسبب بعض الأعطال، وتأتي هذه الأحداث بينما يريد المسؤولون أقصى مشاركة للشعب في الانتخابات".

أخبار ذات صلة

إيران.. استطلاعات الرأي بشأن الانتخابات الرئاسية تشعل سجالا حادا

وفي سياق متصل، وصل مسعود بزشكيان برفقة وزير الخارجية الإيراني الأسبق محمد جواد ظريف إلى محافظة أصفهان وسط البلاد ضمن حملته الانتخابية.

وقالت صحيفة "اعتماد" الإصلاحية، إن "حضور ظريف مع بزشكيان أهم حدث انتخابي في الأيام القليلة الماضية"، في إشارة إلى ظهور ظريف الليلة الماضية ضمن طاولة مستديرة للمرشحين.

لافتات إعلانية للمرشح للانتخابات الرئاسية النائب مسعود بزشكيان.متداولة

وأضافت الصحيفة "إذا لم تصل نسبة المشاركة إلى 60% فسيُحتل المبنى الرئاسي من قبل هؤلاء الأصوليين، وأهم واجب على المهتمين بحالة الوطن هو تشجيع معارفهم على المشاركة في الانتخابات اعتبارًا من اليوم وحتى انتهاء ساعات التصويت يوم الجمعة الـ28 من يونيو/حزيران الجاري".