جنون "عاشق رونالدو" بعد هدف البرتغال (فيديو)

محمد الرخا - دبي - الأربعاء 19 يونيو 2024 01:14 صباحاً - دخل اليوتوبر الأمريكي وصانع المحتوى الشهير سبيد في هيستيريا من الفرحة العارمة خلال مباراة البرتغال والتشيك مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

Advertisements

وعقب تسجيل البرتغال هدف التعادل في الشوط الثاني من المباراة، أظهرت مقاطع فيديو من مدرجات ملعب "ريد بول" في مدينة لايبزيغ الألمانية، صانع المحتوى الأمريكي وهو يقفز بطريقة جنونية معبرا عن فرحته قبل أن تنتابه موجة أخرى من الفرحة الهستيرية إثر هدف الفوز لرفاق كريستيانو رونالدو في مباراتهم الأولى في يورو 2024.

وقلب منتخب البرتغال تأخره أمام التشيك بهدف مفاجئ، إلى فوز دراماتيكي بنتيجة 1/2، بعد أن أحرز فرانشيسكو كونسيساو هدف فوز البرتغال في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة التي دارت لحساب المجموعة السادسة التي كانت انطلقت بمواجهة تركيا وجورجيا.

ويعرف اليوتوبر دارين واتكينز الشهير بـإسم "سبيد" بأنه أحد أكبر عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنه يعتب من أكثر المتيمين بحب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي لعب فيه "الدون في مناسبتين.

وإلى جانب عشقه الجنوني لرونالدو، يعرف "سبيد" بأنه يوتوبر شغوف بكرة القدم العالمية والأوروبية وكثيرا ما قدم محتويات تتعلق بنجوم كرة القدم مثل رونالدو أو مبابي أو غارناتشو وغيرهم.