نجم مانشستر يونايتد يرد على الانتقادات الموجهة للبرتغال قبل يورو 2024

محمد الرخا - دبي - الثلاثاء 11 يونيو 2024 02:13 مساءً - قال برونو فرنانديز، لاعب الوسط الهجومي للبرتغال إن الانتقادات التي أعقبت هزيمة منتخب بلاده 2-1 أمام كرواتيا السبت الماضي كانت انعكاسا لتوقعات الجماهير المرتفعة قبل كأس أمم أوروبا 2024.

Advertisements

وفازت البرتغال بكافة مبارياتها العشر في التصفيات لكن استعداداتها للبطولة المقررة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حزيران إلى 14 يوليو تموز لم تكن مثالية بعد خسارتها أمام سلوفينيا وكرواتيا في المباراتين الوديتين الأخيرتين مما أثار الكثير من الانتقادات لرفاق القائد كريستيانو رونالدو.

وقال فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد في تصريحات إعلامية أمس الاثنين: "لا أريد أن يعتقد أحد أننا وصلنا إلى هذه النقطة ونحن قد أتممنا إنجاز كل شيء وليس هناك ما يمكن تحسينه قبل انطلاق البطولة، هذه الانتقادات قد تكون دافعا قويا لنا لنكون في تمام الجاهزية.

وتابع: "هناك دائما جوانب للتحسين، لأكون صادقا أحب قليلا من هذه السلبية حول المنتخب، الفريق لم يظهر بالشكل الذي ينتظره البرتغاليون ولكن هناك مؤشرات كبيرة على التحسن."

وأضاف اللاعب الذي توج مع منتخب البرتغال بلقب دوري الأمم الأوروبية 2019: "أحب ذلك لأنه علامة على أن الناس يتوقعون منا الكثير ويريدون المزيد من المنتخب الوطني. هذا يعني أننا نحن اللاعبون الذين نمثل البلاد لدينا الجودة لتقديم المزيد. نحن نعلم ذلك ولدينا طموح لتقديم المزيد والأفضل".

أخبار متعلقة :