جماهير منتخب باكستان تهتف باسم رونالدو في مباراة السعودية (فيديو)

محمد الرخا - دبي - الجمعة 7 يونيو 2024 12:03 صباحاً - لم يكن أسطورة الكرة البرتغالية وهداف دوري روشن للمحترفين السعودي كريستيانو رونالدو حاضرًا في مباراة باكستان والسعودية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة لمونديال 2026 وكأس أمم آسيا 2027، لكن صدى اسمه كان يتردد بقوة في ملعب مدينة إسلام أباد.

Advertisements

وهتفت الجماهير الباكستانية بقوة باسم نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو في المباراة التي فاز فيها رفاق سالم الدوسري خارج قواعدهم (3 ـ 0).

وضمن منتخب السعودية التأهل إلى المرحلة التالية من تصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم 2026 بعد الفوز على باكستان اليوم الخميس.

وسجل فراس البريكان هدفين في الشوط الأول قبل أن يحسم مصعب الجوير النقاط الثلاث للسعودية بهدف آخر في الشوط الثاني، وسط سيطرة تامة من السعودية على فريق باكستان المتواضع.

ورفعت السعودية رصيدها بهذا الفوز إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السابعة متفوقة بفارق ست نقاط عن الأردن الذي يلعب في وقت لاحق اليوم أمام طاجيكستان، فيما واصلت باكستان البحث عن النقطة الأولى لها في التصفيات بعد خسارة خمس مباريات.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة وبينما كانت المباراة تتجه نحو النهاية بفوز سعودي صريح، هتفت الجماهير التي امتلأت بها مدرجات ملعب إسلام أباد باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بدا أنه يحظى بشهرة كبيرة في كل أصقاع العالم.

ويقود رونالدو (39 عامًا) منتخب البرتغال في نهائيات أمم أوروبا 2024، بدءًا من 14 يونيو الجاري، وذلك ضمن المجموعة السادسة مع كل من تشيكيا وتركيا وجورجيا.