"ميلريم" الرائدة بصناعة الروبوتات تفتتح مكتبًا في أبوظبي

محمد الرخا - دبي - الأربعاء 5 يونيو 2024 06:03 مساءً - أعلنت ميلريم للروبوتات، الشركة التابعة لمجموعة إيدج والرائدة عالميًا ضمن مجال تطوير الروبوتات والأنظمة الذاتية، عن تأسيس مكتبها في أبوظبي.

Advertisements

وجاء تأسيس المكتب بهدف دعم العملاء المحليين من موقعها الإستراتيجي الجديد، والاستفادة من المشهد التكنولوجي المتنامي في المنطقة، حيث أضحت أبوظبي وجهة مفضلة للاستثمارات العالمية في مجال التكنولوجيا.

وتابعت "ميلريم" أن المكتب الجديد سيعززمكانته كمركز رئيس للتميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يهدف إلى تعزيز آفاق البحث والتطوير، إلى جانب استحداث وتطوير المنتجات، والتعاون الإستراتيجي مع الجهات الحكومية، والمؤسسات الأكاديمية، والشركات المحلية على حد سواء.

وتعد "ميلريم" للروبوتات شركة رائدة عالميًا ضمن مجال تطوير الروبوتات والأنظمة المستقلة وتكامل الأنظمة، ولها مكاتب في: إستونيا، وفنلندا، والسويد، وهولندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وتشتهر الشركة بإنتاج المركبات البرية غير المأهولة من فئتي" THeMIS " و"Multiscope"، بالإضافة إلى المركبة القتالية الروبوتية" Type-X"، وحزمة" MIFIK " للوظائف المستقلة الذكية لمنصات الدفاع.

أخبار متعلقة :