سيرين عبد النور تهاجم منتقدي هيفاء وهبي

محمد الرخا - دبي - الأحد 26 مايو 2024 11:13 مساءً - هاجمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور منتقدي مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي، بعد ظهور تجاعيد وعلامات تقدم العمر بوجهها خلال حضورها مهرجان "كان" السينمائي، معتبرة أن منتقديها لم يبلغوا جمالها.

Advertisements

وأضافت سيرين عبد النور خلال لقاء تلفزيوني: "يوصلوا لربع جمال هيفاء، مش هقول نص لأنهم مش هيعرفوا، يوصلوا بس لربع جمالها وبعدين يتكلموا، هي امرأة جميلة وأنيقة ومهضومة، حلوة بكل أوقاتها".

وأثارت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

فقد تسابق الكثير من المصورين لالتقاط صور لها، قبل أن تدخل صالة السينما لحضور إطلاق فيلم "الكونت دي مونت كريستو" لمخرجيه ألكسندر دي لا باتيليير، وماثيو ديلابورت.

وأثنى كثير على إطلالتها بفستانها الأسود والزهري الذي ظهرت فيه كفراشة، خاصةً مع عقدة الظهر الكبيرة، وجوارب اليدين باللون الأسود اللامع، كما أثنوا على خياراتها بترك بشرتها على طبيعتها، فقط مع بعض مساحيق المكياج ذات الألوان الهادئة، وإسدال شعرها الطويل بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة لتتناسب مع ظهورها.

في الوقت ذاته هناك من ركَّز في تعليقاته على التجاعيد التي بانت على بشرتها في بعض الصور المقربة، وتساءلوا عن سببها، وهل حان الوقت لتبدو علامات العمر على وجه هذه الفنانة التي طالما غالبت الزمن وبدت طيلة مسيرتها أصغر من سنِّها بكثير.

أخبار متعلقة :