بعد مقاطعتها له.. تصريحات "متضاربة" لشقيق ياسمين عبد العزيز

محمد الرخا - دبي - الأربعاء 8 مايو 2024 10:14 مساءً - أثار شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلاً بشأن احتمال عودتها لطليقها الفنان أحمد العوضي من خلال منشور عبر صفحته على موقع "فسيبوك"، أكد فيه العودة بكلمة "حصل"، ردًا على استفسار متابعة إن كان "الثنائي ياسمين والعوضي سيعودان لبعضهما البعض. لكن ما هي إلا لحظات حتى تراجع سريعًا وعدّل الكلمة إلى "هيحصل"، في إشارة إلى أنه لم يحدث شيء حتى الآن، وأن الأمر كله توقعات بشأن المستقبل.

Advertisements

وكان المنشور الذي أورده وائل عبد العزيز عبر حسابه على "فيسبوك": "إللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلي وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها، والكل هيتراضوا، ربنا يصلح حالنا وحالكم". وأرفق المنشور بعدد من الصور التي تجمعه مع ياسمين في مناسبات مختلفة منها صورة وهما طفلان.

وردًا على استفسار المتابعة على المنشور عما إذا كانت شقيقته قد عادت للعوضي، أكد وائل عبد العزيز حدوث العودة، ثم عاد سريعًا وشكك بذلك.

وكان مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، قد كشف لـ"الخليج الان" حقيقة عودة الثنائي بعد منشور شقيقها، لافتًا إلى أن "شقيقها لا يعلم عنها أي شيء".

وأكد أن "العلاقة بين ياسمين وشقيقها مقطوعة، وهو لا يعلم أي شيء عنها إلا من الإعلام"، لافتًا إلى أنها في أزمتها الصحية الأخيرة لم يزرها سوى مرة واحدة، وعندما لم يجد ترحيبًا منها لم يعد مجددًا.

أخبار متعلقة :