ريال مدريد ينتظر.. مهاجم مانشستر يونايتد يفجر أزمة مع تين هاغ (صور)

محمد الرخا - دبي - الأحد 14 أبريل 2024 08:25 صباحاً - فجر أليخاندرو غارناتشو، مهاجم مانشستر يونايتد أزمة مع مدربه إيريك تين هاغ، في وقت يعاني فيه النادي الإنجليزي العملاق من مشاكل متلاحقة بسبب تراجع النتائج وسلوكيات نجوم الفريق.

Advertisements

ومر مانشستر يونايتد بموسم متقلب للغاية حيث بدأ بأزمة مع جادون سانشو الذي انتهى به الأمر معارا إلى بروسيا دورتموند ثم أزمة أنتوني الشخصية مع صديقته ومثله ماركوس راشفورد.

وجاء الدور هذه المرة على غارناتشو بعد ساعات فقط من تصريح تين هاغ أن فريق مانشستر يونايتد يحتاج إلى التعاقد مع رأس حربة جديد.

وسجل برونو فرنانديز ثنائية ليقود مانشستر يونايتد لتعادل غير مقنع 2-2 مع مضيفه بورنموث ليتراجع الفريق للمركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

وبعد المباراة وضع غارناتشو علامات أعجاب لمنشورات تهاجم المدرب إيريك تين هاغ بسبب تغيير المهاجم الأرجنتيني أمام بورنموث.

وأخرج تين هاغ مهاجمه غارناتشو من الملعب في بداية الشوط الثاني ودفع بالصاعد أماد تراوري.

وكانت بداية أزمة جادون سانشو مع تين هي رد اللاعب على الأمور الفنية التي تحدث فيها المدرب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رفض سانشو اتهامات المدرب الهولندي له بعد التدرب بشكل كاف.

والمثير، أن تقارير تحدثت أيضا أن استبعاد المهاجم البرازيلي أنتوني من مباراة بورنموث مع مانشستر يونايتد لم يكن بسبب الإصابة بل كان لخلافات مع تين هاغ حول عدد الدقائق التي يحصل عليها مؤخرا.

كانت تقارير إسبانية وإنجليزية قد أكدت قبل أسابيع اهتمام نادي ريال مدريد الكبير بالتعاقد مع غارناتشو على طريقة أيقونته كريستيانو رونالدو.