ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع شيفيلد.. وتوتنهام يتقدم للمركز الرابع

محمد الرخا - دبي - الأحد 7 أبريل 2024 11:32 مساءً - واخترق غوستافو هامر دفاع تشيلسي بتمريرة رائعة إلى بوجل الذي تفوق على الحارس ديوردي بيتروفيتش عند القائم القريب له ليثير احتفالات صاخبة من قبل جماهير الفريق المضيف.

Advertisements

تعثر دفاع شيفيلد يونايتد مرة أخرى في الدقيقة 66 عندما مرر كول بالمر الكرة إلى نوني مادويكي، الذي قطع الكرة من الجهة اليمنى قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس إيفو غربيتش ليعيد تشيلسي إلى المقدمة.

وأتت مثابرة شيفيلد يونايتد بثمارها عندما انقض مكبورني بشكل أسرع على كرة شاردة داخل منطقة الجزاء بعد 3 دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليسددها في الشباك من مسافة قريبة.

فوز توتنهام

وعزز توتنهام آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه 3/1 على ضيفه نوتنغهام فورست الذي يصارع للنجاة من الهبوط ليتقدم للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهمت أهداف ميكي فان دي فين وبيدور بورو في الشوط الثاني، بعدما ألغى كريس وود لاعب فورست هدف زميله مورييو في مرماه في الشوط الأول، في استغلال توتنهام فقد منافسيه أستون فيلا، ومانشستر يونايتد، للنقاط خلال هذه الجولة.

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلى 60 نقطة متساويًا مع فيلا لكنه يملك مباراة مؤجلة فيما يملك يونايتد 49 نقطة بعد تعادله 2/2 مع ضيفه ليفربول.

أخبار متعلقة :