بوستيكوغلو مدرب توتنهام يتوعد آرسنال

محمد الرخا - دبي - الجمعة 22 سبتمبر 2023 09:01 مساءً - توعد أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير، منافسه رسنال، في مباراة قمة شمال لندن أمام آرسنال بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

توتنهام يستمتع بأفضل بداية لموسم في الدوري الممتاز منذ 57 عاما.

وقال بوستيكوغلو إن جماهير الفريق أعطته لمحة عن مدى أهمية حيث يتطلع توتنهام للحفاظ على بدايته الرائعة للموسم.

ولم يخسر كل من آرسنال وتوتنهام في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز وسيدخل الفريقان مباراة القمة برصيد 13 نقطة لكل منهما مع احتلال فريق المدرب بوستيكوجلو المركز الثاني بفارق الأهداف بينما يحتل منافسهم اللدود المركز الرابع.

ويستمتع توتنهام بأفضل بداية لموسم في الدوري الممتاز منذ 57 عاما.

لكن الفريق لم يفز على ملعب الإمارات في الدوري منذ 13 عاما بينما يدرك بوستيكوغلو أيضا أن آرسنال فاز ذهابا وإيابا الموسم الماضي.

توتنهام يسعى لفوز تاريخي على آرسنال في الدوري الإنجليزي

وأكد بوستيكوجلو للصحفيين اليوم الجمعة أنه لن يغير من طريقة لعبه أمام الغانرز قائلا: " نحن لا نتغير سنخرج ونخيفهم.. لقد أعطتني الجماهير لمحة عن أهمية هذه المباراة. لقد شاركت من قبل في مباريات قمة خاصة مع سيلتيك.. أفهم ما يعنيه ذلك بالنسبة لمشجعي الناديين".

وأضاف: "آرسنال فريق جيد جدا وقدم موسما رائعا العام الماضي وعزز صفوفه هذا العام. يلعبون بثقة كبيرة ومواجهتهم على ملعبهم ستكون تحديا هائلا بالنسبة لنا".

ونادرا ما كان المستوى العام مؤثرا في مباريات قمة شمال لندن في السابق لكن بوستيكوغلو قال إن الخبرة قد تلعب دورا مع العديد من اللاعبين الجدد الذين يستعدون لتذوق المنافسة الساخنة لأول مرة.

وأضاف: "لدينا بعض اللاعبين الذين لم يخوضوا هذه المواجهة من قبل. الأمر لا يتعلق فقط بمباراة قمة خارج أرضنا ولكنه التحدي المتمثل في التغلب على منافس قوي أيضا".

وواصل: "الخبرة هي التي تصنع الفارق في هذه المباريات. أسعى لترك الحرية للاعبين لإظهار قدراتهم بأفضل طريقة ممكنة.. لا أريد أن أضع الكثير من القيود أو أحاول توجيههم كثيرا بشأن ما يمكن توقعه".

وبعد بيع هاري كين إلى بايرن ميونيخ، سيكون توتنهام بدون أفضل هداف في مباريات القمة على الإطلاق، لكن بوستيكوغلو قال إن الفريق قام بعمل جماعي رائع لتعويض "أفضل لاعب" في النادي.

أخبار متعلقة :