الارشيف / عرب وعالم

محمد بن سلمان يصل الأردن ثاني محطات جولته الإقليمية

  • 1/2
  • 2/2

محمد الرخا - دبي - الثلاثاء 21 يونيو 2022 08:00 مساءً - وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الثلاثاء، إلى عمان في زيارة رسمية للمملكة الأردنية يلتقى خلالها عاهل البلاد الملك عبدالله الثاني، الذي

فريق التحرير

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الثلاثاء، إلى عمان في زيارة رسمية للمملكة الأردنية يلتقى خلالها عاهل البلاد الملك عبدالله الثاني، الذي كان في مقدمة مستقبليه.

والأردن هو المحطة الثانية من جولة إقليمية لولي العهد السعودي بدأها مساء أمس الإثنين من مصر، ويتوقع أن يختتمها بزيارة لتركيا غدا الأربعاء.

وأكدت وسائل إعلام أردنية، أن الأمير محمد بن سلمان سيبحث خلال زيارته للأردن عددا من القضايا الإقليمية والدولية، وتعزيز العلاقات بين البلدين، فضلا عن توقيع اتفاقيات وشراكات اقتصادية بين المملكتين.

وقال السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري، في تصريحات لوسائل الإعلام الأردنية، إن زيارة ولي العهد ستناقش قضايا تتعلق بأمن المنطقة والقضية الفلسطينية، ومحاربة التهريب التي تستهدف أمن البلدين، بالإضافة إلى تعزيز الاستثمارات في الأردن.

وكان ولي العهد السعودي اختتم ،في وقت سابق اليوم، زيارة رسمية لمصر عقد خلالها مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوّجت بتوقيع البلدين 14 اتفاقية بقيمة 7.7 مليار دولار، وفق ما أعلن وزير التجارة السعودي ماجد القصبي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا