الارشيف / عرب وعالم

زيزو يكشف عن تلقيه عرضا من السعودية.. وموقفه من تجديد عقده

محمد الرخا - دبي - الاثنين 1 يوليو 2024 08:09 صباحاً - وعن موقفه من التجديد للزمالك، قال زيزو: "أنا تحت أمر الزمالك، الحالة الوحيدة لرحيلي، هي أن المقابل المادي الذي سأنتقل بها إلى أي نادي، سيساهم في أزمات النادي المادية".

وأشار: "مجلس إدارة نادي الزمالك لم يعقد معي أي جلسات حتى الآن بشأن التجديد، وهذا لا يقلقني لأني أعلم كم الأزمات التي يعاني منها النادي خلال الفترة المقبلة، وهذا سبب كافي يمنعهم من فتح ملف التجديد، وإذا كانت رغبة الزمالك بقائي بكل تأكيد سأبقى مع الفريق، ومواقفي السابقة تدل على حبي لنادي الزمالك، ورفضت عروضا مغرية من أجل البقاء مع الفريق".

وشدد نجم الزماك: "أمتلك عرضا الآن من السعودية، ويقترب من عرض الشباب السابق، لكن أنا عمري ما أترك الزمالك وهو يحتاجني، لو النادي محتاج أموال لتحل أزمة وزيزو هو المخرج الوحيد منها سأفعل ذلك".

وواصل: "المجلس الجديد عندما تولى المسؤولية صرف لي مستحقاتي المتأخرة من الموسم الماضي، وكان أحمد فتوح يتبقى في عقده 6 أشهر، بالتأكيد كان الأولوية هو الحديث معه أكثر مني".

وأشار: "المجلس يريدني أن أستمر وأنا أيضًا، لو خرجت سأعود للزمالك لا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للزمالك، لكن هذه الفترة لا تسمح بالجلوس، وهم عشمانين في زيزو جدا لذلك يأخذون وقتهم، وإن شاء الله مستمر".

Advertisements

قد تقرأ أيضا