الارشيف / عرب وعالم

اتفاق رسمي بين مدافع منتخب تونس وشاختار الأوكراني

محمد الرخا - دبي - الثلاثاء 18 يونيو 2024 08:17 مساءً - أنهى نادي شاختار دوناتسك الأوكراني مساء الثلاثاء إجراءات انتقال مدافع منتخب تونس والنادي الصفاقسي علاء غرام وفقًا لما أكده الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقلات اللاعبين فابريزيو رومانو.

ونشر فابريزيو رومانو تدوينة على حساباته بمنصات التواصل قال فيها إن نادي شاختار دونيتسك الأوكراني أنهى اتفاقه الرسمي مع علاء غرام بتوقيع عقد انتقال في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون يورو دون أن يتم الإعلان عن مدة العقد.

ويعد علاء غرام البالغ من العمر 22 عامًا، واحدًا من أفضل لاعبي خط الدفاع الصاعدين بقوة في الدوري التونسي، حيث خاض مع فريقه الصفاقسي خلال موسم 2023 ـ 2024 أكثر من 18 مباراة في الدوري، وسجل 4 أهداف.

أخبار ذات صلة

المنستيري ينتزع فوزا مثيرا من الصفاقسي ويطارد الترجي على صدارة الدوري

وأصبح غرام، الذي يرتبط مع الصفاقسي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، أحد الركائز الأساسية في دفاع منتخب نسور قرطاج حيث كان ضمن قائمة نسور قرطاج في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار فضلًا عن خوضه الدورة الودية للعاصمة الإدارية الجديدة التي احتضنتها مصر في مارس الماضي.

يشار إلى أن علاء غرام سيخوض آخر مباراة له مع الصفاقسي يوم الخميس لحساب الجولة الختامية من الدوري التونسي للمحترفين والتي ستجمعه بالبطل الترجي التونسي.

Advertisements